آمال ماهر تستعين بـ«السجادة» لاكتمال أناقتها

[ad_1]

نشرت المطربة آمال ماهر صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام.

ظهرت آمال ماهر بإطلالة ساحرة وارتدت جاكيت “ستان” باللون الذهبي ومكياج خفيف هادئ بنقس الألوان وشعر منسدل على كتفيها واستعانت بالسجادة لإضفاء لمسة جمالية على إطلالتها، وعلقت على صورتها قائلة: «ظلال ذهبية».

وكان أخر أعمالها الفنية أغنيتها الجديدة: “اللي قادرة”، وهي المقدمة الغنائية لمسلسل “ليه لأ”  الذي انطلق عرضه أخيرًا على “شاهد VIP”، من كلمات نادر عبدالله والحان وتوزيع خالد عز.

وسبق أن فوجئ الجمهور بحذف أغنية “اللي قادرة” للفنانة آمال ماهر، من على القناة الرسمية الخاصة بها على موقع “يوتيوب” بعد تحقيقها ما يقرب من 8 ملايين مشاهدة، ومن الممكن أن يكون تم وقفها مؤقتًا لـ كي تحقق الأغنية مشاهدات بعد طرحها على القناة الخاصة بـ “شاهد” على “اليوتيوب”.

وتعد الفنانة آمال ماهر القاسم المشترك في الاحتفالات بالمناسبات الوطنية المهمة والتي يحضرها كبار الشخصيات السياسية والرسمية بالدولة.

وتمتلك صوتًا استثنائيًا يؤدي جميع المقامات استحقت به لقب “ملكة الغناء. واكتشفها أستاذ الموسيقى محمد المليجي الذي انتبه لموهبتها الكبيرة بعد أن شاهدها في إحدى الحفلات الخاصة بالمدرسة “.

وُلدت آمال سليم ماهر في 19 فبراير عام 1985 في القاهرة، و ظهرت موهبتها وميولها الغنائية منذ الصغر، فكانت تغنى في الحفلات المدرسية ونالت إعجاب كل من يتذوق الموسيقى.

بدأت آمال ماهر مسيرتها بالغناء لكبار المطربين مثل أم كلثوم، نجاة الصغيرة وعبد الحليم حافظ، وبدأت بالخروج عن اللون الكلاسيكى الطربى لتُطلق في عام 2006 ألبومها الأول بعنوان «إسألنى أنا».

أحيت آمال حفل الافتتاح لمهرجان بيت الدين في لبنان عام 2009 بحضور حشدٍ كبير من السياسيين والجمهور، وحفل الافتتاح في مهرجان هولندا للفنون في العاصمة أمستردام عام  2010.

حقق ألبومها «أعرف منين» الذى صدر في نهاية 2011 نجاحًا باهرًا، وتفوق على ألبومات العديد من الفنانين المشهورين.

أحيت آمال عام 2014 عدة حفلات هامة منها حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية، مهرجانات فبراير في الكويت مع الفنان محمد عبدو، والحفل التذكارى لأم كلثوم في دار الأوبرا الملكية في العاصمة العمانية مسقط.

حصدت آمال ماهر مجموعة من الجوائز خلال مسيرتها منها جائزة موريكس الذهبية كأفضل مطربة عربية عام 2010، كما حصدت جائزتى دير جيست عام 2012 عن فئة أفضل مطربة صاعدة وأفضل ألبوم غنائي وهو «أعرف منين»، الألبوم نفسه الذى رُشح لجائزة الموسيقا العالمية كأكثر ألبوم غنائى تحقيقًا للمبيعات في عام 2012.

قدَّمت آمال ماهر بالإضافة إلى ألبوماتها مجموعة من الأغانى لأعمال فنية تلفزيونية وسينمائية، فكانت أغنية «يا عينى عليكى» في فيلم «خيانة مشروعة»، وأغنية «أنا بعشق الغنا» في فيلم «منتهى اللذة»، بالإضافة لذلك كانت لها أغانى شارات مسلسلات منها «أولاد الشوارع»، «قضية رأي عام» و«عمارة يعقوبيان».

اقرأ أيضا

حمو بيكا يكشف كواليس تصالحه مع هاني شاكر



[ad_2]

المصدر