أخطر الأبراج الفلكية..السرطان على رأس القائمة والجوزاء في نهايتها

[ad_1]

تهوي الكثير من الأفراد قراءة الأبراج ومتابعة جديدها كل يوم، فوفقًا للأبحاث العلمية تبين أن الأبراج الفلكية تحدد شخصية كل فرد، لهذا تعتبر مركز اهتمام لدي الكثير لفضولهم معرفة بماذا يتصف برجهم وما توقعاته في المستقبل وفي الحياة والعمل والحب .

كما أن الابراج الفلكية تعرف على أنها تقسيمات دائرة الشمس حيث أن علماء الأبراج هؤلاء قسموا مدار الشمس الي 12 قسم والابراج هي التقسيمات للدائرة التي تمر بها الشمس والنجوم والكواكب وتلك الابراج تحمل أسماء حيوانات وشخصيات دينية وشخصيات خيالية.

وكل برج يتصف بنسبة خطورته وجرائمه التي نسمع عنها وسنبرز لكم أكثر الأبراج خطورة إلي أقلهم .

برج السرطان

يأتي برج السرطان في المقدمة في المرتبة الأولي،  حيث أكدت إحصائيات عديدة أن أكبر عدد من المجرمين ينتمون لبرج السرطان، وهذا بسبب مشاعره التي تتحكم بدرجة كبيرة في تصرفاته وردود أفعاله، ولذلك جرائم القتل التي قد يرتكبها تكون بسبب ردود أفعال مفاجئة وغير متوقعة على الأمور العاطفية، مثل الغيرة، وهذا عكس كل الأبراج الباقية.

برج العقرب

يأني في المرتبة الثانية حيث أن أفعاله وتصرفاته الغامضة وجرأته تجعل منه ثاني أكثر الأبراج خطورة على المستوى الإحصائي، ويشتهر برج العقرب بأنه لا ينسى أبداً الإساءة الموجهة له، ويرد على ذلك بشكل عنيف للغاية.

برج القوس

يأتي في المرتبة الثالثة، على الرغم إنه البرج الاقل وجوداً على مستوى العالم، إلا أن انتماء عدد كبير جداً من المجرمين لة يجعله برجاً خطيراً جداً، والسبب الوحيد وراء أن برج القوس لا يحتل المرتبة الأولى في قائمة عالم الجريمة، يعود إلى أن الجرائم تكون بتحريض من أشخاص آخرين يكون هو تحت قيادتهم، ولا يفعل ذلك من تلقاء نفسه.

برج الثور

 يأتي في المركز الرابع، وهو معروف بطبيعته العنيدة وقوته وجرأته، وهذا يجعله لا يتردد لحظة في ارتكاب جرائم القتل، والتي عادة تكون بهدف تحقيق مصالحة الشخصية والوصول لأهدافه، وبنوايا ودوافع شرٍ مطلقة، ليس لأنه في حالة ارتكابه لجريمة يكون مريضًا نفسيًا أو مختلًا عقليًا فقط، وإنما لإثبات إحصائية أخرى أن برج الثور أكثر الأبراج إجرامًا في القضايا النقدية، مثل الغش والاحتيال.

برج الحمل

يأتي في المرتبة الخامسة من الأوائل، حيث يشتهر بغضبة المفاجئ وغير المتوقع وعناده المبالغ فيه وتمرده الشديد، لهذا السبب وجودة ضمن الخمسة الأوائل لا يعد مفاجأة، لأن معظم مواليد هذا البرج يرتكبون جرائمهم في لحظة عصبية واندفاع، ثم يندموا بعد فوات الاوان.

برج الجدي

يأتي في منتصف القائمة في المرتبة السادسة، لأنه يضم عدد متوسط من القتلى الجنائيين، كما أثبت الإحصائيات أيضًا أنه يضم الأشخاص الذين ارتكبوا أكبر عدد من جرائم القتل على مر التاريخ.

برج الحوت

يأتي في المركز السابع ويتفق البعض على تميز برج الحوت بمشاعره العاطفية، لكن وفقاً للإحصائيات فإن أصحاب هذا البرج لديهم قلوب طيبة جداً لكن ليسوا أبرياء بهذا القدر، لدرجة إن أكثر القتلة المتسلسلين وغريبي الأطوار والمرعبين ينتمون إلى هذا البرج.

برج العذراء

 يأتي في المركز الثامن، وهو برج معروف بذكاءه ودقته ونظامه وقدرته على التفكير في أدق التفاصيل، وأوضح التقرير أن معظم الجرائم اللي ارتكبتها كانت جرائم غش واحتيال، حيث أن أصحاب برج العذراء ومهارتهم في هذين الأمريين تتجاوز مهاراتهم في جرائم القتل بمراحل.

برج الميزان

يأتي في المركز التاسع، وأنه في الأساس واحد من أكثر الأبراج التي تسعي وراء تحقيق العدل والعدالة، كما أن المجرمين الذين ينتمون لبرج الميزان تكون جرائهم بغرض ضمان تحقيق العدالة، حسب اعتقاداتهم.

برج الأسد

 يأتي في المركز العاشر، وجاء في القائمة كثالث أقل الابراج إيذاءً، والمعروف عنه أنه تواق إلى الاستحواذ على اهتمام الآخرين في كثير من الأحيان ، وفي الأقوال التي أدلى بها المجرمون الجنائيون المنتمون لبرج الأسد، أوضحوا أن الجرائم التي ارتكبوها على نمط يلائم طبيعة البرج، كانت فقط بغرض جذب الانتباه

برج الدلو

جاء في المرتبة الحادية عشر والذي يعطي أهمية كبيرة للالتزام بالقوانين والمبادئ كثاني أقل الأبراج إيذاءً، حيث يحمل أصحاب هذا البرج قدرة تعامل عالية مع الناس وكذلك مع مجريات الأحداث، ويبدو المنتمون إليه أبرياء لدرجة لا يستطيعون فيها التستر أو التغطية على أفعالهم غير السوية أو تقبل إلقاء القبض عليهم.

برج الجوزاء

ونختتم ببرج الجوزاء في المرتبة الثانية عشر الذي يعد أقل الأبراج خطورة على الرغم من شخصيته المتناقضة وحالتك المزاجية المتقلبة وطباعة المتغيرة، إلا أن الإحصائيات كلها أكدت أن الجوزاء يعتبر أقل الأبراج إيذاءً، وأنه لما يقرر يأذي لا يستطيع إيذاء أحد غيرة.

اقرأ ايضا | علم الأرقام| مواليد اليوم.. يتمسكون بأصولهم العائلية



[ad_2]

المصدر