أصغر «دي جي» في العالم يكسر الأرقام القياسية بحفل في هونج كونج

[ad_1]

اختارت موسوعة “جينيس” للأرقام القياسية، الطفل البريطاني “آرشي نوربوري” كأصغر مُنسق موسيقى DJ لعام 2020، والذي من المقرر أن ينشر ضمن كتاب الموسوعة في العام المقبل.

حاز الطفل البريطاني “آرشي نوربوري”، البالغ من العمر 4 سنوات، على شهرة واسعة، وانتشار الفيديوهات المصورة له على نطاق واسع، ليصبح أصغر “دي جي” في العالم.

شارك نوربوري في إحدى الحفلات الغنائية التي أقيمت في هونج كونج العام الماضي، وحقق نجاحا باهرا، فضلا عن كسره الرقم القياسي أثناء تأديته لدمج لموسيقى من نوع “هاوس” لأكثر من ساعة في استراحة Bungalow في هون كونغ .

ويتألق ارشي نوربوري في صفحات كتاب جينيس للأرقام القياسية 2021 نظراً لكونه أصغر دي جي في العالم .

وتعتبر موسوعة جينيس للأرقام القياسية، كتاب مرجعي يصدر سنويًا، يحتوي على الأرقام القياسية العالمية المعروفة، الكتاب بنفسه حقق رقماً قياسياً، حيث أنه يعتبر سلسلة الكتب الأكثر بيعاً على الإطلاق، تم إصدار أول نسخة من الموسوعة في 1955 بواسطة شركة جينيس، وتعد هذه الموسوعة من أدق المراجع التي يتم الرجوع إليها في معرفة الأرقام القياسية .

وتُخزن فيها كل الأرقام القياسية أو العُليا في كل مجال مثلاً: أكبر وأسرع وأثقل وأثرى وتحتوي هذه الموسوعة على العديد من المعلومات، منها أثقل رجل من ناحية الوزن في العالم، وأضخم أسد هجين في العالم، وأقصر امرأة، وأضخم كلب في العالم، وأقوى رجل في العالم وأطول رجل في العالم وأصغر طفل وأكبر طفل.

اقرأ أيضا

عمر شعبان يستعد لدخول جينيس بـ«أعلى قفزة خارج الماء»



[ad_2]

المصدر