أمال ماهر لمتابعيها :«إبدأ يومك بابتسامة”

[ad_1]

نشرت المطربة أمال ماهر ،على صفحتها الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» ،صور جديدة لها .
وظهرت أمال ماهر، بإطلالة «كاجوال» باللون الأبيض، حيث كانت ترتدي «تيشيرت» باللون الأبيض ومكياج هادئ وتسريحة شعر صباحية بسيطة.
وعلقت على الصور قائلة:«إبدأ يومك مع ابتسامة» .
وحازت الصور على إعجاب متابعيها، خلال دقائق من نشرها، فعلق أحد متابعيها قائلًا:«ما أجمل سحر الشرق في وجهك الجميل»، وتابع أخر قائلًا :«قمر والله قمر».

وُلدت آمال سليم ماهر في 19 فبراير عام 1985 في القاهرة، و ظهرت موهبتها وميولها الغنائية منذ الصغر، فكانت تغنى في الحفلات المدرسية ونالت إعجاب كل من يتذوق الموسيقى.
بدأت آمال ماهر مسيرتها بالغناء لكبار المطربين مثل أم كلثوم، نجاة الصغيرة وعبد الحليم حافظ، وبدأت بالخروج عن اللون الكلاسيكى الطربى لتُطلق في عام 2006 ألبومها الأول بعنوان «إسألنى أنا».
أحيت آمال حفل الافتتاح لمهرجان بيت الدين في لبنان عام 2009 بحضور حشدٍ كبير من السياسيين والجمهور، وحفل الافتتاح في مهرجان هولندا للفنون في العاصمة أمستردام عام  2010.
حقق ألبومها «أعرف منين» الذى صدر في نهاية 2011 نجاحًا باهرًا، وتفوق على ألبومات العديد من الفنانين المشهورين.
أحيت آمال عام 2014 عدة حفلات هامة منها حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية، مهرجانات فبراير في الكويت مع الفنان محمد عبدو، والحفل التذكارى لأم كلثوم في دار الأوبرا الملكية في العاصمة العمانية مسقط.

حصدت آمال ماهر مجموعة من الجوائز خلال مسيرتها منها جائزة موريكس الذهبية كأفضل مطربة عربية عام 2010، كما حصدت جائزتى دير جيست عام 2012 عن فئة أفضل مطربة صاعدة وأفضل ألبوم غنائي وهو «أعرف منين»، الألبوم نفسه الذى رُشح لجائزة الموسيقا العالمية كأكثر ألبوم غنائى تحقيقًا للمبيعات في عام 2012.

قدَّمت آمال ماهر بالإضافة إلى ألبوماتها مجموعة من الأغانى لأعمال فنية تلفزيونية وسينمائية، فكانت أغنية «يا عينى عليكى» في فيلم «خيانة مشروعة»، وأغنية «أنا بعشق الغنا» في فيلم «منتهى اللذة»، بالإضافة لذلك كانت لها أغانى شارات مسلسلات منها «أولاد الشوارع»، «قضية رأي عام» و«عمارة يعقوبيان».

أقرأ أيضا

 أمال ماهر تتخطى المليون مشاهدة بـ«قالوا بالكتير» في يومين| فيديو



[ad_2]

المصدر