اتحاد العمال للرئيس: نجدد العهد لكم وسنظل جنوداً أوفياء خلف قيادتكم الرشيدة

[ad_1]

أرسل اتحاد عمال مصر، برئاسة جبالي المراغي، اليوم، رسالة تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، للتهنئة بمناسبة عيد العمال.

وجاء نص الرسالة: “يسعدنى بمناسبة حلول عيد العمال العالمى أن أبعث لكم باسم عمال مصر ومنظماتهم النقابية عظيم التهنئة فى هذه المناسبة القومية كما نتقدم بالتهنئة لشعب مصر العظيم ولرجال القوات المسلحة البواسل والشرطة المدنية الذين يقومون بالجهد والعطاء بالدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره”.

وتابع: “الرئيس السيسي .. إن عمال مصر ومنظماتهم النقابية يقدرون جهودكم المخلصة واحترام توجيهاتكم الرشيدة بشأن تنفيذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد ويحرصون على الاستمرار فى العمل من أجل دعم الاقتصاد القومى إلى جانب التصدى للأعمال الإرهابية التى تريد النيل من مقدرات الوطن.

وأضاف أن عمال مصر ومنظماتهم النقابية يقدرون جهودكم المخلصة التى من شأنها التوسع فى إقامة المشروعات التنموية والعملاقة فى كافة المجالات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية التى وضعت مصر فى صفوف الدول المتقدمة ويؤكدون أن ما تحقق فى عهدكم من تحديث لتشريعات العمل والعمال وإصدار قانون التأمينات والمعاشات وتطوير منظومة التأمين الصحى وفتح آفاق جديدة للاستثمار كل هذا جاء لصالح عمال مصر وأصبح هذا الدافع لهم نحو العمل والبناء والتقدم”.

وأكد أن عمال مصر ومنظماتهم النقابية بهذه المناسبة القومية والعالمية يجددون العهد والوفاء لكم ويؤكدون أنهم سيظلون جنودا أوفياء خلف قيادتكم الرشيدة.

واختتم: “دمتم يا سيادة الرئيس قائدا وطنيا عظيما داعين اللـه سبحانه وتعالى لكم بدوام التوفيق والسداد”.

كما تلقى النائب جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر تهنئة بهذه المناسبة من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، واللواء كمال جاد شاروبيم محافظ الدقهلية، واللواء قاسم محمد حسين محافظ المنيا. وعدد من المحافظين والوزراء وكبار المسئولين بالدولة.



[ad_2]

Source link