احتفاء الجالية اليمنية في المانيا بذكرى ثورتي سبتمبر وأكتوبر بمشاركة السفير الشعيبي

[ad_1]

المانيا – سبأنت :
احتفت الجالية اليمنية بولايتي الراين بفالتز والزارلاند في المانيا، بمناسبتي الذكرى الـ 58 لثورة 26 سبتمبر والذكرى الـ 57 لثورة 14 أكتوبر المجيدتين، وإشهار الجالية بالولايتين، بمشاركة سفير بلادنا لدى جمهورية المانيا الصديقة الدكتور يحيى الشعيبي.

وجدد السفير الشعيبي، التأكيد على أن الانقلاب الحوثي على الدولة وما اتفق عليه اليمنيين إلى زوال لا محاله، وأن اليمن بلد عريق وستتجاوز المحن وأن القادم سيكون أفضل بإرادة الشعب .. معبرا عن سعادته بمشاركة أبناء الجالية في الولايتين الاحتفال بثورتي سبتمبر وأكتوبر وإشهار الجالية .. مؤكدا الحرص الدائم للسفارة على متابعة أوضاعهم.

وألقيت خلال الاحتفال كلمات لرئيس الجالية في ولاية الراين صالح لاحس، وممثل اتحاد الجاليات اليمنية رامي العريقي ورئيس اتحاد الطلاب اليمنيين في الولايتين محمد زايد، أكدت في مجملها على أهمية إنشاء الجالية والتنسيق العام بين المواطنين اليمنيين في المانيا بشأن أمورهم المختلفة.

وتخلل الحفل تكريم السفير الشعيبي والقنصل بالسفارة اليمنية في برلين وائل عليوه، الطلاب اليمنيين الخريجين والمتميزين علميا ومنحهم شهادات تقديرية، إضافة إلى فقرات فنية وثقافية معبرة عن عظمة ثورتي سبتمبر وأكتوبر.

[ad_2]

المصدر