«الأهلوية» على السوشيال ميديا: جماهير الزمالك «قفشة»

[ad_1]

تصدر هاشتاج الأهلى مواقع التواصل الاجتماعي بعدما فاز المارد الأحمر بالأميرة الأفريقية 2020، بعد غياب استمر لمدة 7 سنوات كاملة.

وتفاعل رواد السوشيال ميديا مع الهاشتاج موجهين رسائل دعم وتشجيع ورسائل تحمل المزاح، من خلال طرح سؤال “هى الزمالك أفشة ليه؟” والنادي الأهلي نادي القرن، واحنا أسياد أفريقيا.

وفاز الأهلي بهدفين لهدف، أحرز عمرو السولية الهدف الأول في الدقيقة 6 ثم تعادل الزمالك في الدقيقة 32 بقدم شيكابالا قبل أن يضيف أفشة في الدقيقة 86.

وتأهل النادي الأهلي إلى المباراة النهائية بعد فوزه على الوداد المغربي، حيث انتهى لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين على ستاد محمد الخامس بالمغرب، بفوز الأحمر بهدفين دون رد، قبل أن يؤكد تفوقه في لقاء الإياب بالقاهرة، ويفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليعبر دور نصف النهائي بنتيجة 5 / 1، في مجموع المباراتين.

كما تأهل نادي الزمالك إلى النهائي بعد فوزه على الرجاء المغربي، بنتيجة 1/3، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي، بعدما فاز في مباراة الذهاب بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، ليتأهل الأبيض بجانب الأهلي في النهائي الإفريقي.

اقرأ أيضًا

«كاف» يقارن بين أرقام زيزو وأجايي قبل نهائي دوري الأبطال



[ad_2]

المصدر