الأهلي أم الزمالك؟.. «الأبراج» تختار هذا النادي للفوز بالأميرة الأفريقية

[ad_1]

فيما تتجه الأنظار بعد ثلاث ساعات بالتمام والكمال إلى شاشات التلفزيون؛ حيث مباراة الأميرة الأفريقية 2020 بين الأهلي والزمالك، خرجت توقعات خبراء الفلك والأبراج للحديث عن نتيجة المباراة والتي حملت مفاجآت.

الدكتور رئيف رأفت خبير الأبراج توقع فوز النادي الأهلي في مباراة اليوم لأن تاريخ 27 نوفمبر في علم الأرقام مناسب جدًا له، كما أن الأبراج تميل هذه الأيام للون الأحمر وهو اللون المميز للنادي الأهلي.

أما حارس الأهلي محمد الشناوي فقد نصحه الدكتور رأفت بالهدوء وعدم العصبية والتوتر، خاصة أن كافة المؤشرات تؤكد أن حظه كبير اليوم وهذا من واقع تاريخ ميلاده  18/12/1988.

اقرأ أيضًا| الأهلي والزمالك.. أقوى ثالث دربي في العالم

وزاد خبير الأبراج من توقعاته بفوز الأهلي ليؤكد أن النتيجة المتوقعة هي 2 / 1 لصالح المارد الأحمر، ليس هذا فقط بل إن تاريخ تأسيس النادي مناسب جدًا لليوم 27 نوفمبر في عالم الفلك والأبراج.

وبالنسبة للتونسي علي معلول نجم الأهلي فإن أرقامه مناسبة كذلك ولديه قوة اليوم والأرقام بها حظ ونجاح له.

وأضاف: «عمرو السولية من مواليد برج الحمل ووضعه كبرج جيد، ومن الممكن أن يسجل هدف لكن هو حساس ورومانسي كثيرا ومناسب له».

اقرأ أيضًا| خبيرة تغذية للاعبي الأهلي والزمالك: ابتعدوا عن هذه الوجبات

أما بالنسبة للزمالك فإن فرجاني ساسي يمنح فريقه فرصة جيدة لتسجيل هدف لكن لديه توتر مثل الشناوي فعليه أن يقلل عصبيته.

ويضيف: «حارس الزمالك محمد أبوجبل أيضًا من الشخصيات المحظوظة اليوم ومن الممكن أن يفعل شيئا جيدًا للقلعة البيضاء».

ويختتم خبير الأبراج حديثه بالتأكيد على أن علم الأرقام يميل للنادي الأهلي اليوم، لأن الأرقام والألوان مناسبة للغاية اليوم.

وتترقب جماهير الكرة المصرية والعربية مباراة القمة الأفريقية بين قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي ونادي الزمالك في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام يوم الجمعة المقبلة بستاد القاهرة الدولي، وذلك لمعرفة من الفائز بمباراة الأميرة الأفريقية 2020.

وسيكون النهائي القاري هو الأول في تاريخ البطولة الذي سيجمع بين الأهلي والزمالك في تاريخهما ببطولة دوري أبطال إفريقيا وكذلك أول نهائي بين فريقين من دولة واحدة في القارة السمراء، وقد أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» إقامة بطولة كأس العالم للأندية العام المقبل رغم جائحة كورونا مما يزيد من أهمية اللقاء حيث سيتأهل بطل مباراة الأميرة الأفريقية 2020 للمشاركة في المونديال.

اقرأ أيضًا| «تيشيرت» الأهلي والزمالك.. حفلات زفاف رومانسية بلمسات كروية| صور

ويعد الأهلي صاحب الرقم القياسي في الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا، بـ8 ألقاب، ويأتي الزمالك وصيفا بالتتويج في 5 مناسبات.

وتأهل النادي الأهلي إلى المباراة النهائية بعد فوزه على الوداد المغربي، حيث انتهى لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين على ستاد محمد الخامس بالمغرب، بفوز الأحمر بهدفين دون رد، قبل أن يؤكد تفوقه في لقاء الإياب بالقاهرة، ويفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليعبر دور نصف النهائي بنتيجة 5 / 1، في مجموع المباراتين.

كما تأهل نادي الزمالك إلى النهائي بعد فوزه على الرجاء المغربي، بنتيجة 3/1، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي، بعدما فاز في مباراة الذهاب بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، ليتأهل الأبيض بجانب الأهلي في مباراة نهائي الأميرة الأفريقية 2020:

اقرأ أيضًا| كيف تستعد «عقليًا» لنهائي الأميرة الأفريقية 2020

يقابل الأهلى والزمالك في 119 مباراة مباراة بمسابقة الدوري الممتاز  وحقق الأهلي الفوز في 45 مباراة، كان آخرها الفوز الاعتباري 2-0 في الدور الأول بعد انسحاب الزمالك،  بينما حقق الزمالك 26 فوزًا آخرها كان في الدور الثاني لموسم 2017 – 2018 بنتيجة 2-1 أما التعادل فكان النتيجة المسيطرة بشكل كبير على إجمالي اللقاءات في الدوري، حيث حضر في 48 مباراة كان آخرها سلبيًا في الدور الأول من الموسم الماضي.

أحرز لاعبو الأهلي 148 هدفًا في الشباك البيضاء، منها 4 أهداف اعتبارية، بينما سجل لاعبو الزمالك 100 هدف في المرمى الأحمر على مر تاريخ مواجهتهما بالدوري الأمر الذي يثبت بالأرقام استمرار تفوق الأحمر.

ويستعد قطبا الكرة المصرية الأهلي و الزمالك خلال الأيام القادمة لخوض مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا لموسم 2020 بطموحات مختلفة، فالأهلي يرغب في تحقيق اللقب الإفريقي التاسع و الزمالك يسعى لتحقيق اللقب الإفريقي السادس والحلم واحد في إطار تسطير المجد التاريخي للكرة المصرية يوم 27 من نوفمبر الجاري بالقاهرة.

وتغازل الأميرة الأفريقية 2020 قطبي الكرة المصرية بحثا عن بطل لنسختها الحالية وسط ترقب وتحفز الفريقين بعد أن ضربت كورونا المعسكر الأحمر والأبيض قبل المواجهة المرتقبة للتتويج بالأميرة وسط أحلام جماهير الناديين.

اقرأ أيضًا| قبل الأهلي والزمالك.. المصريات لعبن كرة القدم منذ 3500 سنة

مواجهات الأهلي والزمالك خلال شهر نوفمبر على مدار التاريخ، حيث تقابل الفريقان 29 مرة من قبل في ذلك الشهر، فيما ستكون المواجهة المنتظرة هي رقم 30.

وفي الـ 29 مباراة الماضية بشهر نوفمبر نجح الأهلي في الفوز بـ 14 لقاء على الزمالك، فيما حقق الأبيض الفوز في 6 لقاءات فقط، بينما حسم التعادل نتيجة القمة في 9 مرات.



[ad_2]

المصدر