«القومي للطفولة» ينصب الطفلة رحمة البدراوي سفيرة للإصرار

[ad_1]

استقبلت الدكتورة سحر السنباطي أمين عام المجلس القومي للطفولة والأمومة اليوم الطفلة رحمة البدراوي ذات العشر سنوات وصاحبة الميدالية البرونزية والفضية في بطولة الجمهورية للسباحة وذلك في إطار تنصيبها سفيرة المجلس القومي للطفولة والأمومة للإصرار.

شاهد ايضا : «الطفولة والأمومة»: إحالة واقعة «بسنت ومحمد» للنيابة

وأكدت “السنباطي” أن المجلس القومي للطفولة والأمومة يسعى لتمكين الأطفال ودمجهم في جميع الأنشطة التي ينفذها المجلس، لافتة إلى أن المجلس يولي أهمية خاصة بالأطفال ذوي الهمم.

وأكدت أن الأطفال هم شركاء المجلس بالأساس وهم الأولى بالرعاية والحماية والمشاركة وأن المجلس هو حصن الأمان لهم والداعم الأول لهم في كافة القضايا التي تخصهم،  وأضافت “السنباطي” أن الطفلة رحمة هي مثال للإصرار على النجاح بعزيمتها القوية وهي قصة نجاح ملهمة لنا جميعا ولكافة الأطفال.

وخلال اللقاء قامت الدكتورة سحر السنباطي بإهداء الطفلة رحمة درع المجلس القومي للطفولة والأمومة تقديرا لتمييزها وإصرارها على النجاح، كما حدثتها عن المبادرة الوطنية لتمكين البنات، كما دعت السنباطي الطفلة رحمة لحضور المعسكرات التي ينفذها المجلس للأطفال.

وفي هذا السياق اقترحت الطفلة رحمة أن يكون موضوع المعسكر القادم وهو “الاختلاف وتقبل الأخر”، وأعربت رحمة عن سعادتها باختيارها سفيرة من سفراء المجلس القومي للطفولة والأمومة وعن سعادتها بلقاء الدكتورة سحر السنباطي ودعمها للأطفال وأن هذا المنصب هو حافز ودافع قوي في استكمال مسيرة مشوارها.



[ad_2]

المصدر