“الليمون والعسل والسكر”.. ثلاثي سحري للبشرة ونهاية الرؤوس السوداء

[ad_1]

العسل و الليمون والسكر، مكونات لا يخلو منها أي منزل ولكن هل فكرت يوما في أن هذه الثلاثية يمكن أن تقضي على الرؤوس السوداء في الوجه التي يعاني منها كثير من السيدات والرجال.

فكل مكون منها يحتوي على العديد من الفوائد إذا تم استخدامه منفصلا، ولكن عند خلطهم  يعمل على إزالة شوائب البشرة من دون مجهود ، وكذلك يوفر تكاليف العلاجات الجمالية الباهظة.

وهذه أفضل الطرق التي تساهم في إزالة الرؤوس السوداء:

أولا قومي بتقطيع حبة الليمون إلى قسمين ووضع القليل من العسل والسكر على أحدهما ثم فرك البشرة به.

وذكر موقع “الوطن العربي ” أنه لابد  أثناء استخدام هذه الوصفة التركيز على مناطق نمو الرؤوس السوداء مثل الأنف والذقن، وذلك لبضع دقائق ، و يمكن  بعدها غسل الوجه جيداً بالماء الفاتر، ومن الأفضل أن يتم تطبيق هذه الوصفة بعد الاستحمام لأن هذا يسمح بنفاذ المكونات إلى المسامات المفتوحة ويتيح التخلص من الشوائب بسهولة وسرعة.

كما أن استخدام الليمون له فوائد كثيرة أخرى فهو “يعزز رطوبة الجسم ، مصدر مهم وجيد لفيتامين ج ، علاج نزلات البرد، يساعد على فقدان الوزن، يحسن البشرة وجودتها، يساعد على الهضم، يحسن من عمل الأمعاء، ينعش التنفس، يساعد على منع حصى الكلى”.

وأيضا للعسل الأبيض عدة فوائد صحية على الجسم فهو ” مصدر للطاقة للكبار والصغار، مضاد للجراثيم والميكروبات ، خفض مستوى الدهنيات في الجسم، خفض مستوى الدهنيات في الجسم ، والحفاظ على الأسنان وحماية اللثة، وتعزيز هيموجلوبين الدم وزيادته، الوقاية من السرطانات”.

اقرأ ايضا| أميركا تسمح بأول اختبار ذاتي لكورونا.. وخبراء يؤكدون “غير دقيق”



[ad_2]

المصدر