انتخابات نواب الجيزة .. إقبال شديد بلجان وأطفيح والصف وكرداسة ومشاركة قوية للسيدات

[ad_1]

رصدت غرفة عمليات مستقبل وطن بالجيزة، إقبالاً كثيفاً من جمهور الناخبين بكافة دوائر المحافظة مع استمرار المنافسة بين غالبية المترشحين على كافة المقاعد النيابية بالمحافظة فى الوقت الذي تتزايد فيه نسب الإقبال على التصويت لصالح القائمة الوطنية من أجل مصر.

وتجرى انتخابات مجلس النواب بمحافظة الجيزة فى عدد ١٢ دائرة انتخابية و١٦٩٠ لجنة فرعية وذلك لاختيار ٢٥ نائباً يمثلون محافظة الجيزة تحت قبة البرلمان عن المقاعد وذلك بخلاف مرشحي القوائم عن المحافظة والبالغ أيضاً ٢٥ نائباً.

اقرأ أيضا| «الوطنية للانتخابات»: لا شكاوى في اليوم الأول للتصويت بـ«النواب»

وأكد الحزب، أن عددًا من دوائر المحافظة شهدت زيادة ملحوظة فى نسب المشاركة خلال اليوم الأول للعملية الانتخابية، وجاء على رأس تلك الدوائر مركز أطفيح ومركز الصف وكرداسة، وبشكل واضح سيطر العنصر النسائي على المشهد العام للمشاركة مع تواجد مؤثر لعنصر الشباب.

وفى غضون ذلك، أكدت غرفة العمليات التي شكلها حزب مستقبل وطن لمتابعة انتخابات مجلس النواب بمحافظة الجيزة برئاسة النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل أمين تنظيم الحزب بمحافظة الجيزة، أنها ستظل فى حالة إنعقاد بكامل هيئتها لمتابعة سير العملية الانتخابية بالتنسيق مع مندوبي الحزب ومرشحيه بمختلف دوائر المحافظة.



[ad_2]

المصدر