انطلاق ماراثون الانتخابات الطلابية بجامعة عين شمس

[ad_1]

انطلق اليوم الخميس، ماراثون الانتخابات الطلابية للعام الجامعي ٢٠٢٠/٢٠٢١، وسط إجراءات احترازية مشددة، وذلك تحت رعاية د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، و د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وبدء طلاب الجامعة الراغبين في المشاركة في سحب وتقديم استمارات الترشح. وعقد د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ورئيس اللجنة العليا للإشراف على للانتخابات اجتماع تحضيري مع مديري إدارات رعاية الشباب بجميع كليات الجامعة، وبحضور أعضاء اللجنة العليا للانتخابات د. كريم البطوطي وكيل كلية طب الأسنان لشئون التعليم والطلاب و د. تامر راضي مستشار نائب رئيس الجامعة الأنشطة الطلابية مسؤول التواصل باللجنة العليا للإشراف على الانتخابات ومحمد الخطيب أمين الجامعة المساعد وإبراهيم سعيد المشرف على قطاع المدن الجامعية ومحمد الشرقاوي القائم بأعمال مدير عام رعاية الشباب بالجامعة.

وخلال اللقاء، أكد د. عبد الفتاح سعود ضرورة إتباع الإجراءات الاحترازية ضمانا لسلامة الطلاب والعاملين والجميع، مشيرا إلى أهمية الوقوف على مسافة واحدة من جميع المرشحين مع الحرص على الإجراءات القانونية الصحيحة لضمان نجاح العملية الانتخابية.

هذا وقد أكد على أحقية جميع الطلاب في الترشح سواء كان الطالب سدد المصروفات الدراسية أو لم يقم بسداد المصروفات الدراسية بعد وذلك طبقا للائحة الطلابية كما تم الرد علي جميع استفسارات مديري إدارات رعاية الشباب بكليات الجامعة والتى دارت حول الترشح والطعون والتصويت.

اقرأ أيضا| رئيس جامعة عين شمس يستقبل سفير فنزويلا بالقاهرة لبحث أوجه التعاون



[ad_2]

المصدر