برج الأسد.. استمتع بالحب اليوم

[ad_1]

تقدم خبيرة الأبراج عبير فؤاد، «حظك اليوم وتوقعات الأبراج» لكثير من الأشخاص الذين اعتادوا متابعة الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الأسد يوم 6 يناير من الناحية المهنية والعاطفية لمواليد من 23/7 إلى 22/8.

الأسد

عاطفيا وعائليا: القمر في منزل العلاقات مما يجعل اليوم مناسبا للاستمتاع بالحب وعقد اجتماع عائلي يسهم في تقريب وجهات النظر.

مهنيا واجتماعيا: يمدك الفلك باليقظة والحماس ومن أهم أسباب نجاحك اليوم تعاطفك وتفهمك للظروف

جدير بالذكر أن برج الأسد، يشتهر مواليده بأنهم يملكون شخصية كريمة ومعطاءة إلى ابعد الحدود حيث يصل عطاء شخصية برج الأسد إلى حد التبذير ولكن في الواقع أن هذه الشخصية تجد متعتها في عطاء الآخرين ورؤية السعادة على وجوههم وهذه من أجمل صفات برج الأسد، حيث لا تهتم شخصية برج الأسد بالقيمة المادية للأشياء بقدر اهتمامها بالناحية المعنوية ولذلك فإن الأموال لا قيمة لها عند هذه الشخصية.

ويحب الضحك واستفزاز أصدقائه ويكره الشخص الكاذب والمنافق ولديه وجه واحد للتعامل مع الناس لا يعرف الخيانة ولا الغدر ولا النفاق إذ أخبرك أنه يحبك فهو حقا يحبك وإذ أخبرك أنه يكرهك فهو حقا يكرهك.

ولديه موهبة البعض يلقبونها بالحاسة السادسة وهي لا احد يستطيع غدر وخيانة برج الأسد ويثق بالآخرين كثيرا، قلبه طيب وحنون يريد دائما أن يساعد الناس حتى وأن تم خيانته سوف يثق فيك مرة ثانية وهذا الشيء هو الذي يعاني منه.

اقرأ أيضا|

حظ اليوم| برج الأسد.. اهتم بمصالحك وتفادى الوقوع في الأخطاء



[ad_2]

المصدر