برج الثور| انتبه في قراراتك وتوقيع الأوراق والعقود

[ad_1]

تقدم خبيرة الأبراج عبير فؤاد، «حظك اليوم وتوقعات الأبراج» لكثير من الأشخاص الذين اعتادوا متابعة الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الثور ليوم 7 يناير من الناحية المهنية والعاطفية لمواليد من 21/4 إلى 21/5.

الثور

عاطفيا: إذا كنت متزوجا.. القمر في مواجهتك وعليك أن تجتهد من أجل إصلاح علاقة متوترة وضع نفسك مكان الطرف الآخر لتتفهم وجهة نظره.

مهنيا وماليا: ينصحك الفلك أن تحمي حقوقك وانتبه في قراراتك وفي توقيع الأوراق والعقود.

جدير بالذكر أن برج الثور صاحب الأخلاق النبيلة، هو شخص رائع ومخلص لأبعد الحدود، يمتلك كاريزما مميزة، جذاب وشخصيته جميلة، وهدوءه يسحر الجميع، قادر على إيجاد الحلول المناسبة لكل مشكلة وفي رأيه أن “كل مشكلة ولها حل”، ويعتز بنفسه وكرامته تأتي في المرتبة الأولى، لا يتنازل عن حق من حقوقه إلا بإرادته، يعرف كيف ومتى يقدم المساعدة ويمد يد العون للآخرين، مشاعره رقيقة ولا يتحمل فكرة أن يجرحه أحد لأنه لا يحمل بقلبه الضغينة.

ويصنف بالشخصية الحساسة، مواليده يخافون من رفض طلب لاي شخص حتي إذا كان علي حساب نفسه، أكثر شخصيه تظلم نفسها ويستمر دائما داخله صراع داخلي وكثير ما يفضل مصلحة الأخرين على نفسه

عندما يغضب من شخصا ما ويفكر أن يعاتبه ويغضب من عتابه ترجع يزعل من نفسه أنه عاتبه علي الرغم ان معه حق ويعتبر أكثر شخصية تعطى الحب بدون مقابل

اقرأ أيضا

«حظك اليوم» لبرج الأسد.. كن هادئاً أمام الاستفزاز



[ad_2]

المصدر