بسبب تناول الحلوى على الإفطار.. شاب يحاول قتل فتاة بأمريكا

[ad_1]

«هول» ذلك الشاب الذي يبلغ من العمر 23 عاما، قرر أن يقتل زميلته بالغرفة والتي تدعى «ألين» وتبلغ من العمر 49 عاما وذلك  فور علمه بأنها تتناول الكيك بوجبة الإفطار .

وبالفعل هدد «هول» الفتاة أكثر من مرة، ولكن «ألين» ظنت بأنه يمزح معها.

وفي أحد الأيام قامت « أيلين » بإعداد الإفطار الصباحي الخاص بها ، والذي يحتوى على 3 قطع من الحلوى ومعهم كوب من القهوة ، وتركت «أيلن» الطعام على الطاولة، وذهبت إلى الحمام، لتتفاجئ بأن « هول » يطرق عليها الباب بشدة، ويهددها بالقتل ، ففتحت « ألين » له الباب وقالت له: «إذا كنت تود أن تقتلني، ففعلها الآن» .

وبالفعل امسك « هول » برقبة « أيلن » وظل يضرب رأسها في الحوض حتى سالت دمائها ، وبعد ذلك قام بخنقها حتى فقدت القدرة على الكلام والتنفس .

وحدثت المعجزة عندما سمعت صاحبة المنزل وزوجها أصوات غريبة في الغرفة ، فتوجوا على الفور ، ليجدوا الفتاة ملقياه على الأرض سائلة في دمائها ، فقاموا بإبلاغ الشرطة التي جاءت فور علمها بالحادث .

 ووفق ما جاء في تقارير الشرطة بأن « هول » اعترف بارتكابه للجريمة ، بل وقام بتجسيد ما حدث بالكامل ، وأكد « هول » على أن « ألين » هي التي طلبت منه أن يقتلها!.

يذكر أن الحادث وقع حوالي الساعة 10:15 من صباح يوم الأربعاء 4 أغسطس عام 2014 في منزل يقع في المبنى 400 في شارع « إيست جارفيلد » وهي إحدى مقاطعات ولاية واشنطن في الولايات المتحدة الأمريكية .

اقرأ ايضا || سرقة جزيرة المتاحف في برلين.. وتمثال نفرتيتي من بين الضحايا



[ad_2]

المصدر