بـ«الفستان التايجر» .. مي عمر في أحدث إطلالة لها

[ad_1]

نشرت الفنانة مي عمر، صورة جديدة لها، على صفحتها الخاصة على موقع تواصل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهرت مي عمر في الصورة بـ “إطلالة سوارية”، وهي ترتدي فستان قصير من القماش “التايجر”، وتسريحة شعر “منسدلة” ومكياج “هادئ”.

وتساءلت مي عمر قائله :” لماذا أبدو مختلفًة جدًا في هذه الصورة؟ هل هي زاوية الكاميرا؟ أو الماكياج”، وحازت الصورة على إعجاب متابعيها خلال فترة قصيرة من نشرها.

وعلق أحد متابعيها على إطلالتها بالفستان “التايجر”، قائلًا :”استخبي بقا من أبو هشيمة”، فيما رد أحد معجبيها على تسائلها قائلًا :”لادي ولادي انتي قمر وكيوت دائما”.

ويعرض حاليًا للفنانة مي عمر، مسلسل «لؤلؤ» تدور أحداثه في 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مي عمر كلًا من أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلى، وقصة مي عمر وسيناريو وحوار محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام، وأشرف على التأليف والإخراج محمد سامي.

وكان آخر أعمال مي عمر مسلسل «الفتوة» مع ياسر جلال، أحمد صلاح حسنى، نجلاء بدر، رياض الخولي، هنادى مهنى، أحمد خالد صالح، أحمد خليل، ضياء عبد الخالق، إنعام سالوسة، مها نصار، عايدة رياض، محمود حافظ، ليلى أحمد زاهر، أحمد جمال سعيد، مجدي فكري، عهدي صادق.

اقرأ ابضا || «لؤلؤ» مي عمر يكتسح «يوتيوب» بـ4 فيديوهات



[ad_2]

المصدر