بـ«نفس الضحكة».. هنادي مهنا تستعيد ذكريات الطفولة

[ad_1]

نشرت الفنانة هنادي مهنا، صور جديدة لها، على صفحتها الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.
وظهرت هنادي مهنا، في الصورتين التي نشرتهم وهي تستعيد ذكريات طفولتها، ولكن لاحظ متابعيها أن الضحكة لم تختلف تمامًا.
وحازت الصور على إعجاب متابعيها، خلال دقائق من نشرها، وعلق أحد متابعيها قائلًا :”نفس الضحكة”، وتبع أخر :”أحلى هنادي في الدنيا”.

اقرأ أيضا|  بعد شهر العسل| إطلالة جديدة لهنادي مهنا

وكانت مهنا، قد طرحت كليب لأول أغنياتها التي تقتحم بها عالم الغناء بعنوان “أول كلام”، وتضمن الكليب مشاهد من حفل زفافها على الفنان أحمد خالد صالح، وأهدتها له كما ظهر في أول الكليب الذي تزين بجملة “إهداء إلى أحمد”، وهي من كلمات محمد عاطف، ألحان مدين، توزيع أحمد عادل، بيانو الموسيقار هاني مهنا، جتيار مصطفى نصر، وهندسة صوت خالد رؤوف.
ونشرت هنادي، الأغنية عبر حسابها على انستجرام، صحبتها بتعليق: “It’s wedding song o’clock”، “إنها أغنية الزفاف”.
واحتفلت هنادي مهنا وأحمد خالد صالح، بحفل زفافهما نوفمبر الماضي، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وحضر الحفل كوكبة من نجوم الفن وأحيا الفرح نجم الجيل تامر حسني والنجم حكيم.
وظهرت بوادر قصة حب بين هنادي مهنا وأحمد خالد صالح بعدما ظهرا في أكثر من مناسبة سويًا، قبل إعلان خطبتهما، مثل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ41، إضافة إلى ظهورهما في حفل توزيع جوائز إذاعة “إنيرجي”، حيث تم تكريمهما كأفضل ممثل شاب وشابة لتنشر هنادي صورة تجمعهما وتعلق عليها: “داعمي الأول الذي أعطاني الأمل عندما لم يكن لدي أي أمل.. شكرًا لك على كل ما فعلته، وإن شاء الله ننجح سويا طوال الوقت”.

اقرأ أيضا|  هنادي مهنا تحتفل بعيد ميلاد زوجها أحمد خالد صالح
واجتمع الثنائي أحمد خالد صالح وهنادي مهنا لأول مرة في عمل فني خلال مسلسل “الفتوة” الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وجسدا شخصة اثنين يقعا في حب بعضهما، وشارك في العمل ياسر جلال، مي عمر، أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، رياض الخولي، ليلى أحمد زاهر، إنعام سالوسة، مها نصار، محمود حافظ وعدد آخر من الفنانين وتأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

اقرأ أيضا|  عمر كمال مطلوب على «يوتيوب» بسبب هنادي مهنا



[ad_2]

المصدر