بمناسبة الكريسماس.. «شيماء وتوتا» لجمهورهما: «مفيش هدايا الدنيا مزنقة»

[ad_1]

نشرت الفنانة شيماء سيف، فيديو جديد على صفحتها الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، بمناسبة رأس السنة الجديدة.

ونشرت شيماء سيف، فيديو تهنأ من خلاله جمهورها، ولكن على طريقتها الكوميدية، حيث ظهر نجم مسرح مصر الفنان محمد عبدالرحمن، الشهير بـ”توتا”، بعد أن تم تركيب صورته على “بابا نويل” وذلك من خلال برنامج تعديل الصور والفيديوهات، وعلقت على المنشور قائلة: “توتا نويل بيعيد عليكم”.

وقال نجم مسرح مصر الفنان محمد عبدالرحمن: “كل سنة وأنتم طيبين مفيش هدايا السنة دي معلش الدنيا مزنقة شوية”.

وتواصل الفنانة شيماء سيف، تصوير أحداث مسلسلها الجديد “في بيتنا ربوت” ويشاركها البطولة هشام جمال، وعمرو وهبة، والفنانة دلال عبد العزيز، وناهد السباعي، وهشام جمال، وأوس أوس، وعارفة عبد الرسول، وليلي أحمد زاهر.

ومن المقرر أن ينتهي صناع العمل من التصوير خلال أيام على أن يبدأ بعدها على الفور صناع العمل في مونتاج حلقات المسلسل ليكون جاهزا للعرض خلال شهر من الآن عبر القنوات الفضائية.

مسلسل “في بيتنا ربوت”، تدور أحداثه حول أسرة مصرية تقرر أن تشتري الإنسان الآلي الذى يطلق عليه روبوت لتستعين به هذه الأسرة ويعيش معها في البيت لمساعدتها في أعمال المنزل ولكن هذا الروبوت يقلب حياة هذه الأسرة رأساً على عقب بعد ذلك، حيث تتعرض للعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المختلفة بجانب وجود بعض المشكلات التى تواجهها هذه الأسرة بسبب الروبوت .

اقرأ ايضا || بدون ماكياج.. ضحكة هند صبري «فيها حاجة حلوة»



[ad_2]

المصدر