تتحرر من الضغوط بداية من هذا التاريخ.. توقعات برج الميزان 2021

[ad_1]

يفيد علم الأبراج في تعريف كل شخص بصفاته ومميزاته وعيوبه طبقًا للوضع الفلكي الخاص به، حيث يتأثر مواليد الأبراج بالكواكب الحاكمة لهم والعناصر المؤثرة عليهم والتي تجعل كل برج يتميز عن الآخر بعدد من الصفات والسمات، ويختلف مواليد كل برج في الشخصية والطباع وتتفاوت صفاتهم ما بين الإيجابية والسلبية.

وتقدم خبيرة الأبراج عبير فؤاد، لمواليد برج الميزان توقعات عام 2021 على جميع الأصعدة، من الناحية المهنية والعاطفية، وأهم وأبرز الأحداث والمفاجآت التي ينتظرها مواليد برج الميزان هذا العام، وما إذا كان الحظ حليفهم ويُحقق أحلامهم، وذلك في السطور التالية:

أقرأ أيضا: مكياج العيون والرموش تريندات عام 2021.. السبب ارتداء الكمامة 

برج الميزان

مواليد الفترة من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر

العمل
من 7 يناير تتحرر من كل الضغوط لتبدأ مرحلة تحقيق النجاحات الكبيرة، تعمل بمنتهى الحماس ولديك روح إبداع وتبدو ملهما بأفكار مبهرة وتحصل على التقدير لكل عمل تقوم به، الفرص سانحة أمامك وما عليك إلا الالتفات لها لتلتقطها، فقط من 20 مارس إلى 19 أبريل: احمِ حقوقك ولا تغامر.

الحب
إذا كنت متزوجا:

من 7 يناير إلى 20 مارس، يمكنك أن تتنفس الصعداء وتتفاهم بصورة أفضل مع شريك حياتك.. كما أن “المشترى” و”زحل” يعدانك طوال العام بحياة زوجية هادئة، فقط من 20 مارس إلى 19 أبريل: كن مرنا ومتسامحا تفاديا للصدام.

إذا كنت خاليا:

هذا العام هو عام الحب بالنسبة لك، استمع لصوت قلبك وسيرشدك للشخص المناسب.. “المشترى” و”زحل” بمنزل الحب طوال العام يمنحانك نضجا في المشاعر ويهديانك فرص رائعة للارتباط.



[ad_2]

المصدر