تعرف على قائمة الأبراج الأكثر مماطلة قبل التعامل مع الأشخاص

[ad_1]

«المماطلون» هم الفئة الأكثر تنصلا من المسئوليات، ويعرفون بحسب الأبراج وعالم الفلك، يجب التحقق من قائمة الأبراج الأكثر مماطلة قبل التعامل مع الأشخاص.

قالت خبيرة الأبراج ندى عادل،  أن هناك قائمة  من الأبراج الأكثر مماطلة في التنصل من المسئوليات، مشيرة إلى أن  برج الدلو مدافع عن الحرية ويحب أن يعيش على هواه وفق قواعده وشروطه وليس وفق قواعد الناس وتقاليدهم ولا يبالي بما يقوله الآخرون، وعلى هذا الأساس لا يحب الأشخاص الذين ينتمون إلى برج الدلو أن يتم تقيدهم بالمسؤليات وغالبا مايستغرقون بعض الوقت في إنجاز بعض الأعمال ومع ذلك وعلى الرغم معنوياته الحرة قد يعاني مولود الدلو من نوبات الثقه بالنفس الاي يخفيها عن الناس لكن تتكشف في طريقة أدائه لأي مهمة يتم تكليفه بها.

أقرا أيضا| تصميمات الملابس 2021.. مختلفة مع كورونا وممتعة مع برد الشتاء

 برج الثور، عند تكليفه بأي مهمه يستغرق أيام للتفكير فيها وفي أسباب عدم القيام بها أو الاعتذار عنها بعيدا عن المضي قدما، ويقضي الكثير من الوقت في محاولة التوصل إلى قرار وبمرور الوقت يصل إلى نتيجة أو خطة للعمل لكن حينها يكون الوقت النهائي قد مر وفات الأوان، ومع ذلك من المهم أن يلتزم بالقرار الذي توصل إليه.

برج الحوت، مولود هذا البرج  يقضي وقت طويل في عالم الخيال أكثر، مما يعطي في مواجه الواقع وهو أحد أكبر الأسباب التي تجعل الأشخاص الذين ينتمون إلى هذا البرج لا ينجزون أي شيء في الوقت المحدد، كما أنهم مبدعون وخياليون ولا يستمتعون ويتبعون خطة يحبون القيام بالأشياء بطريقتهم الفريدة ولكنهم ينجزون العمل باستخدام عقولهم الإبداعية وخيالهم الواسع .

برج العذراء، يعاني مواليد العذراء من حاجتهم التي لا تموت لأداء كل شيء على أكمل وجه، وغالبا من الذين ينتمون إلى برج العذراء ويقضون وقتا طويلا في التفكير بالاشياء والتفاصيل الدقيقة في محاولة بلوغ الكمال، ولكن الأشخاص الذين ينتمون إلى هذا البرج يكون لديهم قدرة على تحقيق أحلامهم .

برج القوس، صادقون عادة، ولكن عقل القوس مشتت في كل مكان.، وهو مغامر، كما أن لدى مواليد هذا البرج الكثير من الأفكار الرائعة، ومن الأشياء المميزة لتحقيقها لدرجة آنهم غالبا ما ينسون أي شيء على الاطلاق.

البرج الأخير على قائمة الأبراج الستة الأكثر مماطلة على الإطلاق، هو برج الميزان، الخجول بفلسفة فعل الأشياء لنفسه وليس من أجل العالم أنه يعيش في فقاعته الصغيرة ولكنه يستقر اسفل قائمة المماطلون.



[ad_2]

المصدر