خبيرة أبراج: انتظروا حربا بيولوجية قريبا

[ad_1]

قالت خبيرة الأبراج ندى عادل، إنه من المعروف أن يوم ميلاد أي برج تكون الشمس ساطعة على البرج ولا تدخل أي طاقة سلبية على صاحب هذا الطالع والميلاد، وستشرق الشمس على نجم «جو بايدن» المرشح للرئاسة الأمريكية لأنه من مولود برج العقرب.

ونوهت «ندى عادل» إلى أن جوزيف روبينيت بايدن الذي يطلق عليه جو بايدن ولد 20 نوفمبر 1942 وهو سياسي أمريكي كان نائب رئيس الولايات المتحدة السابع والأربعين في الفترة من عام 2009 إلى 2017 أثناء حكم الرئيس باراك أوباما. وهو عضو في الحزب الديمقراطي، ومثل ولاية ديلاوير كسيناتور من عام 1973 حتى أصبح نائب الرئيس في عام 2009.

وأضافت أن العالم الآن في شهر برج العقرب والحظ سيحالفه، وعلى سبيل المثال مولود العقرب الذي يحكم دولة عظيمة الآن هو الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهذا البرج يحدث اختلاف جزري في تقدم مصر والدول العربية من أعمال وانجازات، مضيفة أن هذا البرج يتصف بالذكاء العقلي وأنه سيحالفه الحظ لمدة لا تقل عن 10 سنوات وإذا نجح ستتغير أمريكا وتعود لمكانتها.

وأشارت «ندى عادل» إلى أن الرئيس الأمريكي الحالي «دونالد ترامب» من موليد برج الجوزاء وهي حالة فريدة لم تتكرر كثيرا، أن يحكم برج الجوزاء دولة في حجم ومكانة أمريكا، وبالفعل كان حكمه مختلفا وفريدا في كل شيء.

توقعت «ندى عادل» حدوث تغير فلكي كبير في بعض الدول وهو ما تشير إليه التنبؤات، وقد يدخل العالم في حرب بيلوجية وتطول فترة الحرب لمدة عامين، وكما حدث في سنوات سابقة تشابهت في حمل رقم «20» وتكرار الأوبئة والأمراض وسقوط أحد رؤساء الدول العربية والأوروبية  في العام المقبل وتقوم حرب ف 2021 بين دولتين تستمر حتى 2023.

أقرأ أيضا|

شاهد.. «كيم كاردشيان» بإطلالة مرعبة في «الهالوين»



[ad_2]

المصدر