خلال مشاركتها ببرنامج «اكسب مصنع».. غرفة الأخشاب تدعم أفكار الشباب لتحويلها لصناعات

[ad_1]

شاركت غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات، المشاركة في برنامج “اكسب مصنع” والذي يذاع يوميا في رمضان على الفضائية المصرية حيث تشارك ضمن لجنة التحكيم، علاوة على تقديم دعم جوائز مالية للأفكار الناجحة في القطاع.

تأتي مشاركة الغرفة لدعم الصناعات الصغيرة والأفكار الجديدة بهدف مساندة من لديه فكرة ناجحة ويمكن تحويلها لتضيف لصناعة الأخشاب والاثاث.

قال المهندس أحمد حلمي رئيس مجلس إدارة الغرفة وأحد أعضاء لجنة التحكيم في تصريحات صحفية، نحرص على مساندة الشباب والوقوف بجانبهم وتحويل أفكارهم الي صناعات قائمة بالفعل، مؤكدا أن هذا يصب في صالح الصناعة المصرية والاعتماد على المنتج المحلي بديلا عن الاستيراد، وزيادة القيمة المضافة للمنتج المحلي والعمل المشترك للتحول للقطاع الرسمي

وتابع: اضافة الي إدراكنا ان الصناعات الصغيرة هي العمود الفقري لتقدم الدول ونهضتها، وأن هناك العديد من الصناعات الصغيرة واصحاب الافكار في كل القطاعات الصناعية تحتاج لمن يضعهم علي بداية الطريق.

وأوضح أن مشاركة الغرفة في البرنامج نسعي من خلالها لتبني الأفكار الناجحة ودعمها ماديا بحوالي 50 الف جنيه لكل فكرة ناجحة بما يسهم في تحويلها الي صناعة قائمة، مشيرا الي ان الجولة الاولي من المسابقة تقدم لها 4 آلاف متسابق نجح من خلالها 30 متسابق فقط.
وهناك جولات اخري

وطالب حلمي كل من لديه أفكار ان يتقدم بها للغرفة من خلال صفحتها علي الفيس بوك، والغرفة ستكون داعم لكل هذه الافكار

ودعت غرفة منتجات الأخشاب والاثاث الغرف الصناعية باتحاد الصناعات كافة لتبني أفكار الشباب والحرف والصناعات الصغيرة وتشجيع أصحابها ما يسهم في زيادة نمو الاقتصاد المصري والصناعة المحلية.



[ad_2]

Source link