رانيا يوسف تشعل إنستجرام مجدداً بإطلالة جريئة

[ad_1]

أثارت الفنانة رانيا يوسف الجدل من جديد على مواقع السوشيال ميديا بعد نشرها صورة لها على صفحتها الخاصة على موقع الصور “انستجرام”.

وظهرت الفنانة رانيا يوسف بأطلالة مثيرة وهي ترتدي فستان قصير، لونه أحمر، وحذاء رياضي أبيض، وهي بجوار سياراتها.

يذكر أن آخر أعمال رانيا يوسف فى الدراما التليفزيونية مسلسل “مملكة إبليس”، وشارك فى بطولته كل من غادة عادل وسلوى خطاب وايمان العاصى، إضافة إلى مجموعة من الشباب مثل خالد أنور وميدو عادل وغيرهم، من تأليف محمد أمين راضى، وإخراج أحمد خالد موسى.

رانيا يوسف من مواليد القاهرة عام 1973، لاب مصري وأم سودانية، كانت تعمل مضيفة جوية حصلت على ليسانس آداب قسم اللغة الانجليزية من جامعة القاهرة.

بدايتها كانت في عالم الأزياء والإعلانات أما بدايتها في الفن فكانت في مسلسل العقاب حيث قدمت دور صغير وتتالت الأعمال منها مسلسل نعتذر عن هذا الحلموكذالك فيلم المضيفات الثلاثة وايضآ مسلسل عروس البحر.

كمت انها شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر عام 1997 وحصلت على مركز الوصيفة.

وفي نفس العام شاركت في مسلسل دمي ودموعي وابتسامتي مع الفنانة شريهان عن قصة الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس وإخراج تيسير عبود.

وشاركت في مسلسل القلب يخطئ أحياناً عام 1998، ومسلسل خلف الأبواب المغلقة وفيلم النيل عام 1999 وفيلم الكاشي ماشي عام 2000 ومسلسل النساء قادمون عام 2001.

ودورها في مسلسل عائلة الحاج متولي مع الفنان نور الشريف ومن إخراج محمد النقلي ساهم الكثير في إنتشار إسمها، فأعادت التجربة مع طاقم العمل نفسه عام 2002 في مسلسل العطار والسبع بنات.

وقد تزوجت رانيا يوسف 3 مرات الأولى كانت من رجل الأعمال السعودي تركي عبد الرحمن والثانية من المنتج محمد مختار وأنجبت منه طفلتيها ياسمين ونانسي لتنفصل عنه بعد زواج دام 12 سنة وكان ثالث ارتباط كان مع رجل الأعمال المصري كريم الشبراوي والذي انفصلت عنه مؤخراً.

وعام 2009 شاركت في سيت كوم راجل وست ستات الجزء الرابع وسمير وعيلته الكتير، وفيلم فخفخينو وأعز أصحاب، ومسلسل مجنون ليلى (حكايات وبنعيشها)، وتر مشدود حرب الجواسيس ودموع في نهر الحب، وغيرها من المشاركات التي قامت بها رانيا يوسف.



[ad_2]

المصدر