ريهام سعيد تنفعل على أحد متابعيها بسبب وفاء الكيلاني

[ad_1]

دائما ما تثير الإعلامية ومقدمة البرامج ريهام سعيد الجدل، وفي أخر جلسة تصوير خضعت لها شبهها الجمهور بالإعلامية وفاء الكيلاني بسبب أحدث مظهر اعتمدته لها استعدادا للعودة لتقديم برنامجها الشهير “صبايا الخير”.

ونشرت ريهام الصور على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وأجمع مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أنها أصبحت تشبه فيها الإعلامية المصرية، وفاء الكيلاني، سواء في الماكياج أو تسريحة الشعر.

واتهمها البعض أنها تعمدت هذا الأمر بهدف إثارة الجدل وأن تكون عودتها قوية، أما البعض الآخر فقد أكدوا على جمالها، وتمنوا لها حظاً موفقاً في عملها الجديد.

ووضعت ريهام صورة جديدة بنفس الإطلالة ليخرج المتابعون باتهامات جديدة بالتقليد الأعمى لوفاء الكيلاني، وهناك من دافع عنها ونفى هذا الشبه، ولكن يبدو أن الاتهامات أخرجت ريهام عن صمتها وأصبحت ترد بحدة على المتابعين.

وكانت قد وجهت رسالة للفنانة درة، بعد أن انتشرت أخبار عن هجوم ريهام سعيد عليها بسبب زواجها من رجل متزوج، ونشرت عبر حسابها على “إنستجرام” مقطع فيديو ظهرت فيه توجه رسالة إلى كل الفنانين، مؤكدة أنها لا تهاجم أي شخص من الوسط الفني، مهما كتب أو نشر عنها فهي مؤامرة من بعض الأشخاص لمحاولة تشويه علاقتها بالوسط.

وأكدت ريهام أنها لم تتحدث عن درة، مشيرة إلى أنها ستحاسب كل الصحفيين ممن كتبوا أنها هاجمتها، فهي لا تهتم بفكرة إن كانت درة تزوجت أو انفصلت، ولكنها تفهم أن اسمها “تريند” لذا طالبت المواقع والصحفيين بعدم استغلالها من أجل المشاهدات.

وشددت ريهام سعيد على أنها عندما تتحدث عن فنان أو فنانة تقف معهم في وقت الأزمات، مثلما حدث مع شيرين عبد الوهاب أو رانيا يوسف، لكنها لا تهاجم الفنانين.

وأضافت: «لو سمحتوا أنا عارفه أن برنامجي طالع وعارفة لازم يحصل شوشرة وكده أنا مش بكلم جمهوري، لأن جمهوري عارفني كويس، ولكن أنا بكلم الوسط الفني ورسالة لكل ممثل أو ممثلة، راقصة أو مطرب أو مطربة أنا مش بجيب سيرة حد وأنا مش قاضي لحد وحياتي مليانة حاجات كتيرة فيها غلطات وحاجات إيجابية ومحدش يعمل قاضي على حد وإذا كنت مرة اتكلمت عن حد طلق حد عشان دي كانت طبيعة الحلقة اللي بقدمها في البرنامج».



[ad_2]

المصدر