سعر حقيبة ياسمين صبري بعد خطفها أضواء «السوشيال ميديا»

[ad_1]

تتميز ياسمين صبري بأناقتها الملفتة للنظر بشكل كبير خصوصا أنها تهتم بالأزياء وشراء الحقائب والأحذية الملفتة للنظر.
 
ونشرت الفنانة ياسمين صبري صورة لها على حسابها الشخصي عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام في الطائرة الخاصة بها.

وظهرت ياسمين صبري بإطلالة أنيقة للغاية، ارتدت جاكيت أحمر وبلوزة بيضاء وبنطالا جينز باللون الأزرق وبجانبها حقيبة مميزة باللون الجملي.

خطفت إطلالة ياسمين صبري الأضواء،  عبر السوشيال ميديا ومع البحث اتضح أن الحقيبة تنتمي لإحدى الماركات العالمية ويتراوح سعرها ما بين 19.995 أي ما يصل إلى 315 ألف جنيه مصري.

ويذكر ان آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري مسلسل «فرصة ثانية» بطولتها بمشاركة الفنان احمد مجدي وآيتن عامر وهبه مجدي ودياب ومحمود البزاوي ومحمد أبوداوود ونهال عنبر وأشرف زكي وإدوارد وأحمد الشامي وعمر الشناوي ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل.

نشأت في الإسكندرية. فوالدها أشرف صبري يعمل طبيبًا بإحدى المستشفيات الكبرى بالأسكندرية، بينما والدتها تعمل مهندسة ديكور كما أنها بطلة أفريقيا في السباحة، إضافة إلى أن جدها كان قبطاناً بحرياً.

ياسمين هي المولودة الثالثة في عائلتها ما بين خمسة إخوة. وقد تلقت تعليمها الابتدائي والثانوي بمدارس الأسكندرية، واستكملت تعليمها الجامعي والتحقت بكلية الإعلام بجامعة الأسكندرية، ودرست بقسم الصحافة والعلاقات العامة.

كشفت ياسمين عن أنها تمتاز بالعديد من المواهب، فهي عاشقة للفن والتمثيل والإعلام بشكل كبير. كما أنها رياضية من الدرجة الأولى حيث تهوى ممارسة الرياضة والسباحة واليوجا. بدأت ياسمين مشوارها مع السباحة في عمر الـ 4 سنوات، وكانت تتمرن في الساعة الـ 5 صباحًا قبل المدرسة وتعود للتمرين في الساعة الـ 7 مساءً. وقد حصلت على العديد من الميداليات الذهبية وتوجت كبطلة لجمهورية مصر برياضة السباحة.

بعد ذلك، تلقت ياسمين اتصالا من إحدى الشركات العاملة في مجال الإعلانات، وطلبت منها أن تعمل كموديل لأحد الإعلانات، قررت ياسمين أن تقبل بعرض الشركة وتقتحم مجال الإعلانات، وبالفعل عملت الفنانة ياسمين صبري كموديل في الإعلانات لفترة محدودة، ثم سنحت لها الفرصة بالتعرف على مساعدة المخرج، قامت بترشيحها للعمل في برنامج “خطوات الشيطان” مع الداعية الإسلامي معز مسعود، والمخرج عادل أديب. وبالفعل ذهبت ياسمين إلى القاهرة من أجل عمل جلسات تقسيم الأدوار بالبرنامج، وتمكنت من الحصول على دور بطلة البرنامج الفتاة المحجبة واسمها رشا، وتم عرض البرنامج في رمضان 2013.



[ad_2]

المصدر