سميرة سعيد تعود لطفولتها بـ«البسكلتة» | صور

[ad_1]

نشرت الفنانة سميرة سعيد، مجموعة صور جديدة لها على صفحتها الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهرت سميرة سعيد، بإطلالة “كاجوال” شتوية شبابية، وهي تقود دراجة، ما جلعها تبدو في تلك الإطلالة وهي تعود بالعمر إلى الوراء.

وحازت الصورة على إعجاب متابعيها، وعلق أحدهم قائلًا: “الجمال كله والله”، وتابع أخر: ” ما اروعك بنت بلادي تحية من مراكش الحبيبة”.

ولدت الفنانة سميرة سعيد في الـ 10 من يناير في عام 1958، وهي مطربة مغربية تعيش في مصر وحاصلة على الجنسية المصرية.

سميرة سعيد من مواليد الرباط، بدأت مشوارها الفنّي في العاشرة من عمرها حيث شاركت في برنامج للمواهب بالتلفزيون المغربي وغنّت لأم كلثوم ولفتت إليها جميع الأنظار لما تمتلكه من طاقة صوتيّة.

وفي سنّ العاشرة أصدرت أوّل أغانيها الخاصّة “إلهي” والتي قدمها لها عبد النبي الجيراري أثناء مشاركتها في برنامج مواهب وهذه الأغنية غنتها بصوتها فيما بعد الفنانة المغربية لطيفة أمال وسجلت سميرة بعدها أغنية “سبحان الإله” من ألحان عبد السلام عامر والذي غناها بعد ذلك الفنان عبد الهادي بالخياط ومن ثم شاركت سميرة في مسلسل تلفزيوني قدمه نزار مؤيد العظم من خلال 6 حلقات وتم تصوير المسلسل في ستوديوهات عين الشق بالدار البيضاء وقدمت في المسلسل مجموعة أعمال مثل “قيس وليلى” و”شكونا إلى احبابنا” و”قل للمليحة” من خلال مشاركتها في مسلسل “مجالس الفن والأدب” الذي عرض في بداية عام 1969.

اقرأ ايضا || سميرة سعيدة «شابة عشرينية» في عمر الستين



[ad_2]

المصدر