صرف مستحقات التجار المشاركين بمبادرة «ما يغلاش عليك» خلال ٨ أيام

[ad_1]

أعلن الدكتور محمد معيط وزير المالية عن صرف كافة مستحقات التجار المشاركين في مبادرة تحفيز المستهلك المصري “ما يغلاش عليك” في غضون ٨ أيام.

وأضاف الوزير على هامش الاحتفالية الخاصة بتكريم التجار المشاركين في مبادرة الرئيس “ما يغلاش عليك”، إن عمليات صرف المستحقات تتم من خلال تحويل الأموال على حسابات التجار بالبنوك، موضحا أن الوزارة صرفت نحو 4 ملايين مستحقات اليوم.

وأشار الوزير إلى أن الوزارة طلبت أرقام الحسابات للتجار المودعين لدي شركة تشغيل المنشآت المالية “اي فاينانس” لتحويل تلك المستحقات للتجار.

وعلق معيط على مقترح مد مهلة المبادرة المقرر انتهاؤها خلال 26 أكتوبر المقبل، بأنه ينبغي التركيز خلال تلك الفترة فقط على إنجاح تلك المبادرة خصوصا مع موسم استقبال المدارس وهو ما يعني زيادة الطلب على الملابس والمستلزمات المدرسية.

والجدير بالذكر أن انطلقت فعاليات حفل تكريم بعض الشركات المشاركة في مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم المستهلك المصري “ما يغلاش عليك” بمشاركة الدكتور محمد معيط وزير المالية والدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية والدكتور أحمد سمير القائم بأعمال رئيس جهاز حماية المستهلك و الدكتور إيهاب ابو عيش نائب وزير المالية للشئون المصالح الايرادية.



[ad_2]

المصدر