صور.. إطلالة مثيرة لزوجة محمد زيدان تشعل السوشيال ميديا

[ad_1]

بإطلالة جريئة ورومانسية أكثر جرأة ظهرت ميناس زوجة محمد زيدان لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم الأسبق  مع زوجها ظهرت فيها مرتدية بلوزة قصيرة مطعمة بشيفون باللون التركواز، «هاف ستوميك» كاشف البطن، مع جيبة مجسمة بنفس اللون.

وقد شاركت زوجة محمد زيدان لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم الأسبق، متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام» بأحدث جلسات تصوير مع زوجها، ويذكر أنها ظهرت بهذه الإطلالة مرة من قبل في أحد أيام فاعليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة.

جدير بالذكر أن «ميناس» زوجة محمد زيدان الثانية، مصرية الجنسية رغم ملامحها الأوروبية، وظهرت معه في أكثر من مناسبة وفاعلية فنية، حيث تزوجها بعد زوجته الدنماركية «شتينا»، إذ انفصلا بعد أن أنجب منها طفلا، ثم خطب مي عز الدين، وعاد إلى زوجته بعد الانفصال عن مي.

ونفى زيدان الشائعات التي تقول إنه ارتبط بمي عز الدين لينسى زوجته الأجنبية قبل أن يعود إليها مرة أخرى، وقال: «بالعكس الفترة اللي أنا ومي ارتبطنا فيها كنت منفصل عن زوجتي الدنماركية لفترة قصيرة، وكنت أعرف مي من قبل الانفصال»، مضيفا أن تلك الصداقة تطورت بعد الانفصال وحدث الارتباط والخطوبة.

وعن أسباب الانفصال عن مي عز الدين، قال زيدان، إنه كان بسبب اختلاف في الآراء، وظروف عمل مي عز الدين، ولأنه كان يعيش في ألمانيا حينها، والخطوبة لم تستمر أكثر من 4 شهور منذ شهر أبريل حتى أغسطس.

اقرأ أيضا|| لجمالك| نصائح تغطية الشعر الأبيض



[ad_2]

المصدر