صور| جميلات العالم يقعن في غرام الآثار المصرية

[ad_1]

أمام الآثار المصرية، تعجز جميلة الجميلات أو ملكات جمال الكون عن الوقوف في صمت، فما إن تطأ أقدامهن أرض مصر حتى تصبح الأهرامات وأبو الهول ومواقع أثرية أخرى الهدف الأول في الزيارة.

ولا تزال مئات الصور شاهدة على زيارات المشاهير لمناطق أثرية مصرية والحرص على التقاط صورة فوتوغرافية وتذكارية مع المعالم الأثرية الشاهدة على التاريخ الفرعوني.

اقرأ للمحررة أيضًا| بعد «الفوتوسيشن المستفز».. القصة الكاملة لـ«موديل هرم سقارة»

«بوابة أخبار اليوم» ترصد أبرز الجميلات اللائي قضين أوقات ممتعة داخل مصر:

شاكيرا 

من الفنانات الجميلات والتي تربعت على عرش القائمة في زيارات مصر، ففي عام 2010 أحيت شاكيرا حفلا حضره عشرات الآلاف من الشباب، وتوهجت شاكيرا خلال الحفل بمجموعة من أغنياتها ورقصاتها المميزة وتألقت بجانب الأهرامات.

جينفر لوبيز 

«أنا موهومة جدا بالحضارة المصرية منذ طفولتي وقبل انطلاقي في عالم الفن والغناء وقرأت كثيراً عن هذا التاريخ العملاق، ولكن لم تسنح لي الفرصة أن أزور مصر وهذا كان من أهم الدوافع التي جعلتني أوافق على إقامة حفل بمصر».. كلمات بسيطة أطلقتها جنيفر لوبيز خلال زيارتها لمصر.

لوبيز أضافت آنذاك: «على الرغم أن الدعوة لي جاءت بالتزامن مع عروض كثيرة حول العالم لكنني تمسكت بزيارة مصر حتى وإن كانت الزيارات الأخرى بمقابل مضاعف، لكن شغفي لهذه الحضارة هو الذي جعلني أوافق فورا».. هذه أيضًا كانت من بين الكلمات الرقيقة التي صرحت جينفر لوبيز في أحد لقائتها عن مشاعرها ومدى حبها للآثار المصرية، خصوصًا بعدما زارت الأهرامات ومدينة العلمين الجديدة واستمتعت بالتقاط صور تذكارية مع الجمال المصرية. 

باريس هيلتون

من جينفر لوبيز إلى باريس هيلتون التي استغلت وجودها في مصر لتستمتع بالأجواء الصيفية في إحدى زياراتها لمصر، وتوجهت وقتذاك إلى منطقة الأهرامات لتقضي وقتًا جميلًا بين المتحف المصري والاستمتاع بركوب الجمل. 

كاتي بيري 

قصدت تلك المطربة الجميلة واحة سيوة حيث الهدوء والاستجمام لتقضي عطلتها في سحر الطبيعة بعيدًا عن ضغوط الحياة، وارتدت كاتي بيري جلبابًا صعيديًا والتقطت صورًا تذكارية أثناء رحلتها.

ملكات جمال العالم 

وفي أبريل 2018، شهدت منطقة الأهرامات وأبو الهول أيضًا زيارة ملكات جمال من 60 دولة حول العالم، في إطار زيارتهن إلى مصر للمشاركة فى مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة.

وتمسكت ملكات جمال العالم بالتقاط صور تذكارية أمام الهرم الأكبر، وفي منطقة البانوراما التى تظهر بها صورة الأهرامات الثلاثة مجمعة ركبن الجمال ليحققن أحلام الطفولة.



[ad_2]

المصدر