طفل يقلد ترامب بطريقة كوميدية .. فيديو

[ad_1]

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا فيديو لطفل يمني صغير يبلغ ١٣ عاما وهو يقلد ترامب من خلال تعبيرات وجهه لغة الجسد.

وظهر الفتى أيمن الحنشلي وهو يشير بيديه بانفعال مقلدا بعض عبارات ترامب الأكثر شيوعا، قائلا: “لدي الملايين، ملايين الدولارات، الملايين، ملايين، المليارات، ملايين الدولارات، وفقا لما جاء في روسيا اليوم.

وعلق الكثيرون على الفيديو ضاحكين على الولد الصغير أنه استطاع أن يقلد ترامب بهذه الدقة.

واستطاع المرشح الأمريكي جو بايدن من تحقيق الفوز في ولاية بنسلفانيا ليضم 20 صوتًا انتخابيًا إضافيًا له، ويصبح إجمالي ما يملك هو 270  صوتًا في المجمع الانتخابي.

وبذلك، ووفقًا لهذه النتائج الأولية التي أعلنتها شبكة «سي إن إن»، السبت 7 نوفمبر، يصبح بايدن، الذي يبلغ من العمر 77 عامًا، هو الرئيس الـ46 للولايات المتحدة الأمريكية، – أي الرئيس الأكبر في تاريخ أمريكا.

ويتهم دونالد ترامب الديمقراطيين بتزوير نتائج الانتخابات في عدد من الولايات على رأسها بنسلفانيا، قائلا، إنها قامت بفرز عدد من الأصوات بشكل غير قانوني، وهي الأصوات التي وصلت لمراكز الاقتراع عقب الساعة الثامنة مساءً يوم الثلاثاء 3 نوفمبر.

وتنافس في الانتخابات الأمريكية 2020 كل من الرئيس الجمهوري دونالد ترامب والذي كان يسعى لولاية ثانية، والمرشح الديمقراطي جو بايدن، والذي يملك ما يفوق الـ40 عامًا من الخبرة السياسية، من ضمنها 36 عامًا داخل مجلس الشيوخ الأمريكي و ثمانية أعوام كنائب للرئيس الديمقراطي السابق باراك أوباما.



[ad_2]

المصدر