طقس آخر أسبوع في 2020.. أمطار خفيفة وتحذيرات من شبورة

[ad_1]

حصلت «بوابة أخبار اليوم» على خريطة الأمطار والظواهر الجوية، المتوقعة على مدار الأسبوع الجاري، بداية من اليوم وحتى نهاية العام الخميس 31 ديسمبر.

السبت

– أمطار خفيفة “40% تقريبًا” إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

– أمطار خفيفة “20% تقريبًا” على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.

– أمطار خفيفة على مناطق من جنوب الصعيد على فترات متقطعة وشبورة مائية صباحا على مناطق من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الأحد

– أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة وشبورة مائية صباحًا على مناطق من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الإثنين

– أمطار خفيفة “30% تقريبًا” على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

– أمطار خفيفة “30% تقريبًا” على مناطق من حلايب وشلاتين وشبورة مائية صباحًا على مناطق من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الثلاثاء

– أمطار خفيفة “30% تقريبًا” على مناطق من جنوب سلاسل البحر الأحمر وشبورة مائية صباحًا على مناطق من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الأربعاء

– شبورة مائية صباحًا على مناطق من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الخميس

– أمطار خفيفة “30% تقريبًا” على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة وشبورة مائية صباحًا على مناطق من القاهرة والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة، ووسط سيناء، وشمال الصعيد.

كما طالبت هيئة الأرصاد الجوية بضرورة اتخاذ الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن سقوط الأمطار، مؤكدة تحديث التنبؤات يوميًا.

اقرأ أيضًا.. «الأرصاد» تكشف حالة الطقس في ليلة رأس السنة.. ومناطق الأمطار



[ad_2]

المصدر