علاء عابد : وزير الشئون الإسلامية السعودى فضح الإخوان

[ad_1]

وجه النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب ونائب رئيس حزب مستقبل وطن تحية قلبية لوزير الشئون الإسلامية السعودى الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ لفضحه لجماعة الاخوان الارهابية بعد تأكيده بكل صراحة ووضوح بان هذه الجماعة تختطف وتنهب الأموال باسم الجمعيات الخيرية.

وقال ” عابد ” فى بيان له اصدره اليوم ان الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ اصاب كبد الحقيقة بتأكيده بأن الإخوان يمارسون جميع الشعائر الشيطانية من خيانة وغدر واختطاف للأموال باسم الجمعيات الخيرية ونحوها وأنهم بائعون لضمائرهم وأوطانهم بحفنة من المال المحرم ولا يتورعون عن امتطاء أى وسيلة من أجل أن يصلوا إلى مشروعهم اللعين فى محاولة لسلب الحكم المستقر وإبداله بحكمهم الإرهابى الدموى.

تجدر الاشارة الى ان الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ كان قد اكد فى تغريدة سابقة إلى تحزب هذه الجماعة مع الأعداء وتآمرها على الحكام والقادة محذرا من ان الإخوانيين يتظاهرون بالغيرة على بيوت الله بقصد إثارة الفتنة، وزرع الشك في نفوس الناس تجاه العلماء في كل ما يصدر منهم من فتاوى ونصح”.
ووصف آل الشيخ الإخوان بأنهم “بائعون لضمائرهم وأوطانهم بحفنة من المال المحرم، لا يتورعون عن امتطاء أى وسيلة من أجل أن يصلوا إلى مشروعهم اللعين، في محاولة لسلب الحكم المستقر و إبداله بحكمهم الإرهابى الدموى”.



[ad_2]

Source link