فرحة لم تكتمل.. صور جديدة لزفاف ميار الغيطي

[ad_1]

نشرت الفنانة الشابة ميار الغيطي، مجموعة صور جديدة لها من حفل زفافها، على صفحتها الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وعلقت ميار الغيطي، عليها قائلة: ” من قلبي بشكر زوجي  أهلي وأصدقائي كانوا السبب في أهم وأكبر فرحة في حياتي، اللي كان نفسي أشاركها مع أصدقائنا كلهم لكننا للأسف، كنّا محكومين بظروف الكورونا اللي الزمتنا بعدد محدود جدا من الناس”.

وتوجهت الغيطي، بالشكر لكل من القائمين على تنفيذ حفل الزفاف، والميكب أرتست، ومصمم فستان الزفاف.

اقرأ أيضا|  تعرف على حقيقة إصابة مي الغيطي بالسرطان

وتابعت ميار الغيطي، قائلة: “أهلنا وأصحابنا اللي تعبوا نفسهم عشان يكونوا معانا رغم الظروف والإجراءات اللي التزمنا بيها عشان نحافظ على سلامة كل الموجودين ووالدي ووالدتي وأختي اللي بجد شالوا معايا هم كل حاجة لحد يوم الفرح عايزة، أقول شكرا لكل الناس اللي كانت معانا ويارب زي ما نهاية السنة فرحتني تكون السنة الجديدة فرحة، وسعادة لكل الناس”.

يذكر أن الفنانة الشابة ميار الغيطي، نجلة الإعلامي محمد الغيطي، قد احتفلت نهاية الشهر الماضي بزفافها على شريف العلمي.

وكانت ميار الغيطي قد شاركت في بطولة عدد من المسلسلات آدم وجميلة وطلعت روحي وسرايا عابدين ولكن يمثل فيلم كابتن هيما أولى انطلاقتها الفنية وجسدت من خلاله دور شقيقة تامر حسني .

وما لا يعرفه الكثير ان الاعلامي محمد الغيطي والدها كان معارض لفكرة دخولها التمثيل خوفًا على مستقبلها الدراسي ولكنها نجحت في إقناعه وفي الاهتمام بدراستها مع عملها كممثلة.



[ad_2]

المصدر