في اليوم العالمي للرجال ..٦ طرق لكسب ثقتهم

[ad_1]

رغم أن كسب ثقة الرجل أمر في غاية السهولة أحيانا، لكن في أوقات أخرى  يكون في غاية الصعوبة، وتحتار الكثير من الفتيات تعاني من هذه المشكلة مع الرجال، وتتمنى لو أن معها «كتالوج»  تستخلص منه الطرق المثلى لتفكيرهم وتصرفاتهم حتى تتمكن من كسب ثقتهم وتقدم «بوابة أخبار اليوم» خلال السطور التالية  خطوات لفهم الرجل وكسب ثقته.

1_ يجب إثبات حسن نيتك تجاهه وعدم الكذب أو إخفاء الأسرار عليه، فكلما كنتي علي طبيعتك وتلقائيتك في تصرفاتك وكلامك كلما شعر بالارتياح من جانبك والاطمئنان بأنك لن تخذلية أبدًا وبالتالي ستبدأ جسور الثقة في البناء بينكم ويصدق أي شئ تقوليه.

2_ اثبتي كل ما تقولية له بأفعالك، أو بمعنى أخر دع أفعالك تتكلم، فالرجل بطبيعتة لا يطمئن بسهولة لأي شخص  ولا يصدق الكلام والأحاديث المجاملة، لكن كلما كانت أفعالك تثبت ما تقولية كلما ذادت ثقتة بك.

3_ تعلمي أن تشاركيه اهتماماته فالرجل بطبعه يحب الأشخاص الذين يشبهونه ويقومون بنفس الأشياء التي يقوم بها فهذا يعزز العلاقة بينكم ويزيد ثقتة بك.

4_الأهتمام به ومشاورته في أمور حياتك الشخصية والعملية وأخذ رأية في أدق التفاصيل وتشعرية أن رأية لة أهمية كبيرة لديك فهذا يسهم في بناء الثقة بينكما وجعلكما أكثر تقارب وفهم .

5_دائما ما تشعريه بأنك تريدين مصلحته وماهو مفيد له  وأنك تخافين عليه، فإذا كانت لديه مشكلة في عمله حاولي التهوين عليه أو تجدي حلول لمشكلته وتثبتين له أنك دائما ما تفكرين به، فيشعر أنه يمكن الاعتماد عليكي والوثوق بك.

6_عند حدوث أي سوء تفاهم بينكم أو مشكلة لا تتحدثي في مشاكل الماضي وتذكرية بأخطائة فهذا يؤدي إلي تراكم المشاكل بينكم وبالتالي يؤثر علي قوه العلاقة بينكم ويقلل من ثقتة بك .

اقرأ أيضًا:لو جوزك «سي السيد».. نصائح لحياة زوجية هادئة



[ad_2]

المصدر