قبل الشتاء.. إعادة استغلال الملابس القديمة.. صور

[ad_1]

تقبل بعض السيدات مع بداية كل موسم من محاولة التخلص من الملابس القديمة دون التفكير في إعادة استغلالها، وحرصت “بوابة أخبار اليوم”، على تجميع بعض الأفكار الخاصة بالـ”البلوفر” الشتوي.

 فإذا كان لديكِ بلوفر شتوي قديم يمكنك إعادة تدويره وعمله سويت شيرت شتوي ترتدي تحته بلوزات شتوية مثل هذا البلوفر المُغلق يمكنك قصه بالطول وتركيب سوستة طويلة له ليُصبح بهذا الشكل.

 كما من الممكن إعادة استخدام البلوفر الشتوي وعمل كوفيه شتوية بدون أي تكلفة ودفع مبلغ كبير فيها مثل هذه الطريقة.

 أو عمله جورب صوف للبوت على طريقة الموضة وصيحاتها الحديثة مثل هذه الطريقة.

 أو عمل بطانة شتوية بصوف البلوفر القديم للبوت القديم وتجديده مثل هذا البوت.

 أما الشرابات الصوف أصبح صنعها سهل جدا وتستطيعين الآن الإستغناء عن شرائها، أما عن طريقة صنعه أحضري بلوفر صوف قديم وقصي ذراعيه من الكتف واتركيهم جانبا ثم أحضري ورقة كبيرة و قصيها على باطن قدميك وقصي الورقة على مقاس قدميك ثم ضعي هذه الورقة على البلوفر الجزء الخاص بالبطن أو الصدر و قصي قطعه منه على شكل ومقاس الورقة التي رسمتي عليها مقاس قدميك.. ثم قومي بخياطة هذه القطعة بأذرع البلوفر وارتدي الجورب الجديد.

 ويمكنك أيضًا إستخدام البلوفر القطن القديم كطاقية لطفلك تحمي رأسه وأذُنه من البرد بهذه الطريقة.

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غد الثلاثاء 10 نوفمبر، استمرار انخفاض درجات الحرارة، حيث يسود طقس لطيف على القاهرة والوجه البحري والرياح معتدلة .

وتتعرض البلاد لفرص أمطار خفيفة على بعض المناطق من البحيرة وكفر الشيخ والدقهلية والغربية وأمطار متوسطة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية “السلوم – مطروح – الإسكندرية – رشيد – بورسعيد – العريش” وفرص أمطار خفيفة على جبال البحر الأحمر وحلايب وشلاتين.

ويكون الطقس بارد ليلا على القاهرة والوجه البحري، مائل للبرودة على السواحل الغربية، لطيف على السواحل الشرقية وجنوب سيناء، بارد على شمال الصعيد مائل للبرودة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

اقرأ أيضا
الأرصاد الجوية

بالصور| «بعاك بنديل».. أطرف «كوميكس» في استقبال الشتاء



[ad_2]

المصدر