قبل 2021 | نكشف عن أجمل وجهات سياحية لا تفوتك زيارتها

[ad_1]

عاش سائحو العالم ظروفا صعبة في عام 2020 بسبب جائحة كورونا التي تسببت في غلق تام لجميع البلاد، ووقف الرحلات السياحية و الطيران، ولكن مع انتشار خبر ظهور لقاح لهذا الوباء، تأتي بشائر الأمل لعودة الحياة طبيعتها لذلك نشر موقع “نرفاندا ” العالمي المتخصص في مجال السياحة والسفر  أجمل الوجهات السياحية التي يجب أن لا يفوتك زيارتها في 2021 .

اليونان

بين المنتجعات السياحية الرائعة و المناظر الطبيعية الخلابة تأتي اليونان واحدة من أجمل الوجهات السياحية التي يجب أن تزورها في 2021 خصوصا أنها تعد من أروع المدن السياحية في البحر الأبيض المتوسط .

باريس 

من الصعب أن تضع قائمة بأجمل المزارات السياحية ولا تذكر اسم مدينة السحر والرومانسية باريس فهي حقا من أجمل الوجهات السياحية في العالم .
جنوب أفريقيا

تتميز جنوب أفريقيا بطبيعتها الفريدة والتي استطاعت أن تجذب العديد من السياح، وتضع اسمها ضمن أفضل الوجهات السياحية في الخريطة السياحة العالمية بسبب وجود الشواطئ الرملية الرائعة ومغامرات السفاري الممتعة .

تايلاند

إذا كنت من عشاق السهر والحياة الليلية الصاخبة وهدوء الطبيعة والاستجمام فإن تايلاند بها المزيج السحري وأيضا بها أفضل الشواطئ في العالم .
 
مراكش

 مطاعم رائعة وفنادق فاخرة ومنتجعات صحية وشواطئ رائعة وطبيعة فريدة كل هذا وأكثر في مدينة مراكش المغربية التي تم وضعها ضمن أجمل المزارات السياحية لعام 2021 .

إيطاليا


تعد إيطاليا من أجمل الوجهات السياحية في العالم لأنها تتميز بسحر رومانسي خاص وتاريخ عظيم جعلها من أفضل الوجهات السياحية في العالم و التي يجب ان لا يفوتك زيارتها في عام 2021 .

شاهد ايضا :- «كريسماس بدون كورونا»| أكثر الوجهات السياحية أمانا في العالم 



[ad_2]

المصدر