لكل برج طريقة.. كيفية اختيار الهدايا المناسبة في عيد الحب

[ad_1]

ساعات قليلة تفصلنا عن الاحتفال بعيد الحب المصري الموافق 4 نوفمبر، ليبدأ كل حبيبان في إهداء الهدايا لبعضهما البعض، وتختلف اهتمامات كل طرف عن الآخر من خلال ميوله وأولوياته.

لذلك تقدم «بوابة أخبار اليوم» أبرز الأبراج والهدايا المناسبة لها.. تعرف عليها
     
برج الجدى: «22 ديسمبر – 19 يناير»

يعرف برج الجدي أنه برج عملي بطبعه ؛ فأنسب هديه لبرج الجدي في عيد الحب أن تعطيه هدية عمليه يستطيع أن يستفيد بها فى جميع الأوقات ؛ كالملابس الأنيقة أو الساعات ، ويفضل أيضا الهدايا الكلاسيكية التقليدية ، ولكن احذر.. عليك تقديم الهدية في ميعادها .

برج الدلو: «20 يناير – 18 فبراير»

يحب برج الدلو الفن بصفه عامه ؛ كالموسيقى والقراءة ، فأنسب هدية لبرج الدلو أله موسيقية أو كتاب يشبه ميوله، بالإضافة إلى أن برج الدلو يحب التطوير والحركة ، فهديه « كالبلاي ستيشن » أو « لاب توب » يمكن أن تكون هديه مناسبة لهذا البرج جدا.

 برج الحوت: «19 فبراير – 20 مارس»

معروف عن برج الحوت حبه للرومانسية و الجمال والطبيعية ، فأنسب هديه لمواليد برج الحوت؛ هى تذكره سفر لمكان به بحر وطبيعته ساحره ، والاستماع لبعض الموسيقى الهادئة ، بجانب أنهم يحبون أيضا ؛ العطور و «الأكسسوارات» .

برج الحمل : « 21 مارس – 19 إبريل »

برج الحمل يعشق المفاجأة بغض النظر عن حبه الشديد للهدايا ، وانسب هديه لمواليد برج الحمل هى الأجهزة الكهربائية الخاصة بالمطبخ ، بحبهم الشديد له، وحبهم أيضا الأحجار الكريمة ، لهو برج يعشق الألوان .

برج الثور : « 20 إبريل – 20 مايو »

برج الثور من الأبراج التي تعشق الهدوء والاسترخاء والأكل و العمل ، فأنسب الهدايا لبرج الثور وجبه أكل معده بالمنزل ، أو الاستمتاع بالجلوس على البحر وسماع الموسيقى الهادئة ، أو هديه تساعده في إنجاز مهام يومه فى الشغل .

برج الجوزاء : « 21 مايو – 20 يونيو »

يحب برج الجوزاء الهدايا التي تتناسب مع كل الظروف ، فطبيعة برج الجوزاء المزاجية تجعله لا يعرف أى أنواع الهدايا يحب ، ولذلك برج الجوزاء يحب السفر والسهر ومشاهده الأفلام ، لأن هذه الأشياء تشبع فضوله الكبير .

برج السرطان : « 21 يونيو – 22 يوليو »

برج السرطان يعشق تسجيل الذكريات فأنسب هديه له هى كاميرا أو « موبيل » ، بجانب أنه يعشق الورود ، وإي شئ مفيد للمنزل لأن برج السرطان يعشق منزله بشده .

برج الأسد : « 23 يوليو – 23 أغسطس »

برج الأسد من الأبراج الأنيقة ، فهو يحب الهداية المميزة والفاخرة ، فنظاره أو ملابس فاخره ذات ماركات عالميه هديه مناسبه لبرج الأسد .

برج العذراء : « 23 أغسطس – 22 اكتوبر »

برج العذراء من الأبراج المادية ، يمكن أن تعطيه المال ليجلب لنفسه كل ما يشاء ، بجانب حبه الشديد لتربيه الحيوانات الأليفة .

برج الميزان : « 23 سبتمبر – 22اكتوبر »

برج الميزان يرفع شعار اهم من الهديه ، تنسيق الهديه ، فبرج الميزان يحب الجمال بصفه عامه ، فبرج الميزان يعشق العطور والكتب ، والهدايا ذات الألوان الهادئة .

برج العقرب :« 24 اكتوبر – 21 نوفمبر »

يحب برج العقرب الهدايا الرومانسية ، كالورود ، والجوابات الرومانسية ، ويخب الهدايا المميزة والغير تقليديه .

برج القوس : « 22 نوڤمبر – 21 ديسمبر »

 يحب برج القوس استكشاف الأماكن الجديدة ، فهو من الأبراج الذى يحب المغامرة والمرح ، فرحله مع الأصدقاء تعتبر أفضل هديه لأصحاب برج القوس .

اقرأ أيضًا: 5 أطعمة تحسن مزاجك في يوم الحب 

وترجع قصة عيد الحب المصري  الذي يحتفل به المصريين 4 نوفمبر من كل عام، لفقرة بعنوان «فكرة» نشرها عميد الصحافة مصطفى أمين في عام 1974 بجريدة «أخبار اليوم» .

والفكرة أتت لمصطفى أمين عندما رأى جنازة لعجوز تم السبعين من عمره ولا يمشى في جنازته سوى 3 أشخاص فقط ، وحاول مصطفى أمين معرفه السبب ، واتضح أن العجوز ليس لديه أولاد أو أخوات ، ولا يعرف أحد ، ولا أحد يعرفه، فقرر مصطفى أمين ، أن يخلد ذكرى ذلك العجوز، لكى يحتفل به العالم كل عام ، ويدعو العالم لنشر الحب والسلام .



[ad_2]

المصدر