للأمهات..أكلة فيها فوائد الدنيا لطفلك تعرفي عليها

[ad_1]

تبحث دائما الأمهات على أطعمة مليئة بالفوائد كي تقدمها لأبنائها يوميا حتى يتمتعوا بصحة جيدة و نشاط و حيوية خصوصا مع دخول المدارس التي تحتاج تركيز أكبر من الطفل و صحة جيدة.
لذلك نشر موقع «هالثي لايف» فوائد تناول الزبادي يوميا صباحا أو مساءا ، حيث أن الزبادي يعتبر  مصدر غني بالبروتينات والكالسيوم، ومصدر للعديد من المغذيات الهامة لصحة الانسان من فيتامينات ومعادن وسعرات. 
و أكد الموقع أن تناول الزبادي يوميا يحمي من نزلات البرد لأنه مصدر هام لتعزيز المناعة لدى الأطفال و الكبار مشيرا إلى أن الزبادي طعام أمن تماما لمن لديهم حساسية من الألبان كما أنه أيضا أمن للنساء الحوامل و يساعد على انتظام عملية الهضم و الحموضة خلال الحمل و لأن المكون الأساسي في الزبادي الكالسيوم فهو مصر هاما لصحة العظام و العضلات.

اقرأ أيضا| 9 فوائد لتناول «الزبادي بالثوم» بعد الإفطار 

وأوضح الموقع أن  الزبادي يعتبر  مصدراً غني  للفسفور والكالسيوم والبوتاسيوم والمغنيسيوم، وعدد من الفيتامينات مثل فيتامينات A و B وخاصة فيتاميني B6 و B12 وهو مصدر ممتاز للبروتين، ويتحوي على  النسبة  المطلوبة من الكربوهيدرات والدهون.
جدير بالذكر أن للزبادي فوائد  عديدة  لأنه يعتبر وجبة غذائية متكاملة لأنه غني بالكالسيوم والبروتين والبكتيريا الجيدة النشطة، التي تساعد في الحفاظ على صحة العامة للإنسان، و يساعد الزبادي في تعزيز فقدان الوزن، وزيادة المناعة، ومنع هشاشة العظام، ومحاربة فقر الدم والسرطان، بالإضافة إلى ذلك، يساعد الزبادي على خفض مستويات الكوليسترول وتقوية الأسنان وتحسين صحة الشعر والبشرة.



[ad_2]

المصدر