للزوجات..احذري تلك التصرفات من الزوج

[ad_1]

الكثير من علاقات الزوجية تمر بمراحل عديدة بين الزوجة والزوج بسبب التغيرات العاطفية و مشاكل الحياة لذلك يأتي على الزوجة وقت وتشعر بأن زوجها لم يعد يحبها مثل البداية.
لذلك نشر موقع «ريليشين شيب جولز» تصرفات  تدل على عدم حب الزوج للزوجة ونصح الموقع كل السيدات إذا وجدت تلك التصرفات تظهر على زوجها يجب عليها التفكير جيدا في نمط العلاقة الزوجية بينهم و التحدث معه بكل صراحة تجنبا من زيادة المشاكل و البعد بينهم.
البخل

اقرأ أيضا| قتل زوجته.. والمحكمة تتعاطف معه

عندما تتغير مشاعر الزوج و لم يعد يحب الزوجة سوف يتظاهر بأنه ليس لديه المال للأنفاق عليها أو يتهرب من دفع بعض المصروفات الواجبة عليه فالبخل يدل على عدم رغبة الزوج في الصرف على الزوجة وهذه المشاعر تظهر على من لم يعد يحب زوجته.
البقاء خارج المنزل
كن المفترض أن لدى الزوج مشاعر افتقاد لزوجته عندما يتركها ويذهب إلى العمل فإذا أصبح الزوج يظل خارج المنزل لفترات طويلة و بدون سبب قهري لذلك فهذا يدل على عدم رغبة الزوج في الجلوس مع الزوجة إذا لم يعد يحبها.
الملل
عندما يظهر مشاعر بادرة بين الزوجين و يظهر على طرف منهم عدم الرغبة في الحديث أو الجلوس مع الطرف الآخر فهذا يدل على وجود مشكلة في علاقتهم الزوجية وأصبحت مليئة بالملل أو ربما أصبح الزوج لم يعد يحب زوجته إذا تلك التصرفات حدثت منه.
إظهار العيوب
إذا أصبح الزوج كثير الانتقاد و لم يرى أي شيئ جميل في تصرفات الزوجة فهذا يدل على عدم حب الزوج للزوجة فالعاشق لا يرى عيبا في حبيبة.



[ad_2]

المصدر