للعروسة.. تجنبي 5 أخطاء شائعة قبل الزفاف

[ad_1]

عندما تقترب ليلة العمر للعروسة تصبح مهووسة بالجمال لتبدو أحلى عروسة، ولكن تقع دائما في أخطاء شائعة ربما تصبح نتيجتها عكسية لذلك نصح موقع «بيوتي أند تيبس» المتخصص في عالم الموضة والأزياء العروسة بالابتعاد عن 5 أخطاء شائعة.

 عمليات التجميل

أصبحت عمليات التجميل موضة هذا العصر خصوصا حقن البوتكس والفيلر التي أصبحت أمرا طبيعيا ولكن نصح الموقع أي عروسة مقبلة على الزواج أن تبتعد عن أي حقن في الوجه إذ ربما تجلب لها بعض التورم والحساسية وتفسد عليها جمالها يوم الزفاف.

الابتعاد عن تقصير الشعر

نصح الموقع العروسة لتجنب الأشياء الجديدة قبل يوم الزفاف لأن الخطأ في هذا الوقت غير مسموح حتى لا تشعر بعدم الرضا عن شكلها الجديد فعليها تجنب تسريحات الشعر الجديدة وخصوصا تقصير الشعر.

الابتعاد عن السهر

تبحث كل عروسة عن عادات تزيد من جمالها قبل يوم الزفاف لذلك نصح الموقع بالابتعاد عن السهر لأنه يتسبب في ظهور الألوان الداكنة تحت العين ويضر بنضارة البشرة.

الابتعاد عن الأطعمة السريعة

تكثر المشاوير قبل يوم الزفاف فتجد العروسة نفسها تقضي معظم اليوم خارج المنزل، مما يجعلها تأكل الأطعمة السريعة التي تحتوي على سعرات حرارية عالية وربما تتسبب في زيادة في الوزن.

الابتعاد عن التوتر و القلق

الكثير من الفتيات المقبلين على الزواج يصيبهن التوتر والقلق بسبب فكرة تغيير حياتهم ولذلك نصح الموقع بأنه يجب على العروسة تجنب ذلك الشعور.

اقرأ أيضا : «القومي المرأة» يتعاون مع «أهل مصر» لدعم السيدات والفتيات ضحايا الحروق



[ad_2]

المصدر