للموردين.. خطوات التسجيل في بوابة التعاقدات الحكومية

[ad_1]

يبحث العديد من الموردين على العمل مع الجهات الحكومية لضمان الأموال خلال الفترة الأخيرة ولكن يتعرض لعمليات نصب كثيرة لعدم معرفة الطرق السليمة لتسجيل بتلك الجهات ويلعب الوسطاء دور سماسرة على مراحل التسجيل.

سهلت الحكومة وسائل جديدة للمستثمرين وخاصة الموردين أو المستوردين؛ لترويج منتجاتهم بشكل آمن عن طريق بوابة التعاقدات العامة التابعة لـوزارة المالية، والتي تعد حلقة الوصل بين المورد والمشتري.

والبوابة تساعدك لكي تسجل نفسك كمورد وتتمتع بسهولة التقديم للعمليات إلكترونياً عبر البوابة وسوف يساعدك فريق عمل البوابة في أي استفسار خاص بإجراءات التسجيل ويقدم لك النصيحة والارشادات في أي وقت.

وتعتبر بوابة المشتريات الحكومية التجربة الأولى من نوعها في الشرق الأوسط حيث تقدم البوابة الحل التكنولوجي الذي يوفر الشفافية ويضمن سهولة التعامل.

كما توفر العديد من الخدمات والموجهة بصفة أساسية إلى الموردين ومسئولي إدارات المشتريات في (الوزارات والجهات الحكومية) الذين يطرحون العمليات الشرائية/المزايدات ويستقبلون العروض المالية والفنية من قبل الموردين.

ورصدت “بوابة أخبار اليوم ”  خطوات التسجيل في بوابة التعاقدات العامة التابعة لـوزارة المالية هي كالتالي  :

1- اختار من على رابط التسجيل رابط “مورد” .

2- حدد أقرب جهة إليك لتقوم بتقديم أوراقك إليها.

3- أملأ بياناتك حسب ما هو موضحا لك.

4- اضغط على رابط “تسجيل” لتحفظ بياناتك وترسلها إلينا بعد ذلك سيصل طلبك للبوابة، وفي حال قبول طلبك سيتم إرسال اسم المستخدم وكلمة السر على البريد الإلكتروني الخاص بك.

 ومن ثم باعتمادك على البوابة تصبح مورد مسجل لدى جميع الجهات الحكومية المتعاملة مع البوابة.



[ad_2]

المصدر