لماذا يقع معظم الناس في الحب أثناء الشتاء؟

[ad_1]

المعروف على فصل الشتاء أنه فصل الجو البارد والكآبة لبعض الأشخاص ولكن الغريب في الأمر أنه فصل مثالي لمعظم الناس للوقوع في الحب لذلك نشر موقع “هالثي لايف” أسباب وقوع الناس في الحب أثناء فصل الشتاء.

اقرأ أيضا| تنشيط الذاكرة وتقوية المناعة فوائد «البليلة»

وأكد الموقع إذا لم تقع في الحب حتى الآن لا تقلق  فالسناد سيجلب لك شريك حياتك و أبرز أسباب وقوع الإنسان في الحب في فصل الشتاء.

– تقليل النشاط الخارجي.
غالبا في فصل الشتاء يفضل الناس البقاء في المنزل هروبا من برودة الجو لذلك تصبح الأنشطة الخارجية أقل كما أيضا يقل السفر  لذلك يلجأ الإنسان للجلوس في المنزل و يجد نفسه يحتاج إلى شريك دائم للحديث معه أو مشاركته أنشطة منزلية بسيطة لذلك فمن المحتمل جدًا أن يعزز هذا الشعور  وقوعك في الحب خلال فصل الشتاء.
-التأهب النفسي 
يتميز فصل الشتاء بالصوت المنخفض في الشوارع فتجد الشوارع هادئة  بسبب انخفاض الأنشطة التجارية والجو البارد يتسبب في تقليل إشاعة الشمس فتعطي إحساساً بالهدوء لذلك يصبح الإنسان أكثر تأملا في حياته الشخصية ويركز أكثر في التخطيط للمستقبل فيجد نفسه يفكر بشكل جدي في الزواج وأنه يجد شريك حياته المناسب. 
-معظم الأنشطة الشتوية تحفز المشاعر الرومانسية
كيف تحارب برد الشتاء؟ هل هو الاسترخاء في بطانية ، أو احتساء الشوكولاتة الساخنة ، أو مشاهدة الأفلام الرومانسية أو البرامج التلفزيونية  ، أو الاستمتاع بدفء النار؟ فكل هذا جو ساحر رومانسي يحفز على زيادة مشاعر الحب لدى الإنسان لذلك تجده من الأسهل وقوعه في الحب و مشاركة كل هذه الأنشطة مع الحبيب.



[ad_2]

المصدر