لهذا السبب.. «شاكيرا» تتصدر «ترندات جوجل» لعام 2020

[ad_1]

احتلت النجمة العالمية  شاكيرا المرتبة الأولى في قوائم الفنانين الأكثر رواجا وبحثا على جوجل  في الولايات المتحدة، حيث أنها تعد الفنانة اللاتينية الوحيدة في قائمة الفنانين الأكثر شهرة مع الفنانين: أوجست السينا، والمطربة أديل، ودوجا كات، وجرايمز، وفان هالن، وليزو، وتمار براكستون، وكواندو روندو، وتوري لينز.

وأشارت صحيفة نيويورك تايمز، إلى أن أحد أسباب التي جعلت النجمة شاكيرا تتصدر ترندات جوجل لعام 2020، هي أنها قدمت أكبر عرض غنائي مشترك مع النجمة جينيفر لوبيز في فبراير الماضي قبل انتشار جائحة كورونا  “سوبر بول هاف تايم”، و لكن الغريب في الأمر أن شاكيرا فقط هي التي تصدرت قائمة جوجل للفنانين الأكثر بحثا لعام 2020 ولوبيز لم يذكر اسمها في القائمة.

وأضافت الصحيفة، أن فيديو الرقص الشهير للفنانة شاكيرا “جيرل لايك مي” تصدر أيضا قائمة فيديوهات الأكثر بحثا على جوجل مما جعل الفنانة تعيد نشره عبر المنصة الإلكترونية “تيك توك”.

وأوضحت صحيفة نيويورك تايمز، أنه على رأس قائمة الأشخاص الأكثر شهرة في العام، تأتي شاكيرا في المركز السابع حيث تقدم كلا من توم برادي، كاني ويست، وفانيسا براينت ضمن المراكز العشرة الأولي.

اقرأ أيضا|فيديو| ميريام فارس عن اتهامها بتقليد شاكيرا: «توارد أفكار»



[ad_2]

المصدر