«مترو الأنفاق»: لا استثناءات في تحصيل الغرامة الفورية لـ«الكمامة»

[ad_1]

أكد مصدر بشركة مترو الأنفاق أن شرطة النقل والمواصلات مازالت تواصل التفتيش على التزام الركاب بارتداء الكمامات الواقية منعا لانتشار فيروس كورونا بينهم.

وقال المصدر لـ”بوابة أخبار اليوم”، إن أفراد الشرطة يتواجدون على الأرصفة في الأيام العادية وكذلك العطلات الرسمية لمتابعة عملهم، لافتاً إلى عدم وجود استثناءات لمخالفي قرار الكمامة وتحصيل الغرامة الفورية بقيمة 50 جنيها الراكب المخالف.

في سياق متصل، كشف مصدر مسئول لشركة مترو الأنفاق، حقيقة ما تردد بشأن فرض غرامة انتظار قيمتها 50 جنيها للراكب الذي ينتظر بمحطة المترو مدة اكثر من ساعتين.. وقال المصدر لـ”بوابة أخبار اليوم”، إن هذا الحديث غير صحيح، مشيرا إلى أن شركة المترو لا تلزم أي راكب بالمدة التي يقضيها داخل المرفق، لكنها تشدد في نفس الوقت على ضرورة عدم التزاحم منعا لانتشار فيروس كورونا.

فيما واصلت إذاعة مترو الأنفاق تنبيه الركاب بضرورة ارتداء الكمامات الطبية كأحد الإجراءات الاحترازية تجنبا لانتشار فيروس كورونا.. وأكدت إذاعة المترو أن الغرامة الفورية تنتظر الراكب غير الملتزم بالكمامة، وهي تحصل بمعرفة أفراد الشرطة بقيمة 50 جنيها للغرامة الواحدة، كعقوبة لعدم ارتداء الكمامة.

اقرأ أيضاً| خاص| «المترو» يوضح حقيقة فرض 50 جنيهاً «غرامة انتظار» في المحطات



[ad_2]

المصدر