مذنب يضرب الأرض وتحول الإنسان إلى زومبي.. توقعات مخيفة لـ «نوستراداموس» لـ 2021

[ad_1]

نوستراداموس هذا العريف الفرنسي الذي ارتبط اسمه بـالكو ارث الطبيعية، ألف كتابا اسمه «التنبؤات» وتنبأ بما سوف سيحدث في زمانه حتى نهاية العالم والذي تنبأ بأنه سيكون عام 3797 ميلاديا، وكتب فيه أكثر من 6338 توقعا.

أثارت توقعات «نوستراداموس» الجدل الكبير خصوصا في عام 2020 حيث توقع في كتابة « التنبؤات » معظم الحوادث التي حدثت في العالم وعلى رأسها فيروس كورونا .

اقرأ أيضا| «تنين وكوارث طبيعية» .. فانغا تتنبأ بـ7 أحداث خلال 2021

وتوقعات « نوستراداموس » لعام 2021 لن تكون مرضية بالنسبة لكثير من البلدان ؛ فتوقع « نوستراداموس » أنه حلول سنة 2021 ستقوم روسيا بتصنيع سلاحا بيولوجيا سيعمل على تحويل الإنسان إلى زومبي، كما يظهر في أفلام الرعب والخيال العلمي.

ومن ضمن التوقعات أن الأرض ستتعرض لمخاطر كبيرة، حيث يضرب مذنب كبير الأرض سينتج عنه الزلازل والبراكين الخطيرة، ومن ضمن هذه الزلازل؛ زلزال ضخم سيضرب كاليفورنيا وسيكون سبب في وفاة وتدمير كثير من المنازل .

و توقع « نوستراداموس » أن عام 2021 سيشهد مجاعات وحروب لم يشهدها العالم من قبل، وذلك بسبب زيادة نسب الفقر والمرض .

يذكر أن « نوستراداموس » ولد عام 1503 و توفى عام 1566 عن عمر يناهز 62 عاما ، و يعد من أشهر المنجمين ، حيث أن « نوستراداموس » أول من توقع حدوث الحرب العالمية الثانية ، ووفاة الأميرة ديانا ووفاة الأم تيريسا، وحروب الخليج و العراق .



[ad_2]

المصدر