مسكتك لـ«دريكسيون» العربية تحدد شخصيتك

[ad_1]

طريقة تمسكك بعجلة القيادة، تكشف كثيرا عن شخصيتك كما يؤكد الطبيب النفسي البريطاني لوهاني نور، وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، وهناك 9 أوضاع شائعة يستخدمها سائقو السيارات تدل كل منها على شخصية مختلفة.

1-  وضع الشخص محب المثالية 
هذه هي الطريقة التي علمك بها مدرب القيادة أن تمسك عجلة القيادة، وبالنسبة لمن يسعى إلى الكمال من المهم أن تلعب وفقًا للقواعد.
لذلك أنت شخص يهتم بالتفاصيل وشعارك هو: “إذا كان هناك شيء يستحق القيام به، فإنه يستحق القيام به بشكل صحيح”.
ومن المحتمل أن يكون هذا النهج قد أكسبك حياة جيدة ووظيفة لائقة – بالإضافة إلى الكثير من الأصدقاء مثلك.

2- وضع الشخص البسيط (اليد اليمنى أسفل يمين العجلة)
شعارك هو البساطة ولا تحب ضجة، أو الزخرفة، لا يوجد إفراط في حياتك لأنك تحب الأساسيات قدر الإمكان، ولا تحتاج إلى عشرات الأصدقاء.

3- وضع الشخص المسيطر (يدان قويتان أسفل كل جانب من جوانب العجلة)
تحب تولي المسؤولية، ولديك صفات قيادية متأصلة والحسم هو اسمك الأوسط، تملك الثقة في قدراتك ويلجأ الآخرون إليك غالبًا للحصول على المشورة والتوجيه.
ولكن قد يستغرقك العثور على الشريك المناسب في الحب وقتًا أطول قليلاً.

4- وضع الشخص الداعم (اليدين في الأسفل ولكن الأصابع متمسكة بالعجلة)
أنت تدعم بإخلاص أصدقائك وعائلتك وتفخر عندما يحققون النجاح، وأنت مستمع ممتاز، مما يعني أنك أول منفذ اتصال لأي شخص يحتاج إلى المشورة، وتحب الاستمتاع بالحياة بنظرة إيجابية.

5- الشخص المحب للحياه (يد واحدة أعلى عجلة القيادة)
أنت شخص رائع، مسترخي، بسيط، ولا تأخذ الحياة على محمل الجد، حتى في الأوقات الصعبة، فأنت لا تشعر بالتوتر وبدلاً من ذلك تظهر جوًا من الثقة والمشاعر اللطيفة.

6- وضع الشخص المغامر (يد واحدة في منتصف العجلة)
أنت تعيش الحياة على حافة الهاوية، وستقود على حافة الهاوية إذا توفرت لك الفرصة، مجازف وتبحث عن الإثارة في الحياة، أنت تعيش الحياة على أكمل وجه.

7- وضع الشخص الدبلوماسي (يدان في منتصف العجلة)
من المحتمل أنك تفسح الطريق لمعظم السائقين لأنك ترى الصورة الأكبر، تبتعد دوما عن الحجج والصراعات.
وإذا قمت برفع صوتك من قبل، فإن المقربين منك يعرفون أنهم بحاجة إلى التعامل معك بجدية، لأنها من الأمور النادرة، وإذا كانت هناك خلافات بين الآخرين، فإنك تصبح الوسيط لحل المشكلات.

8- وضع الشخص العصبي (يتمسك بالعجلة بإحكام بكلتا يديه)
تتشبث بعجلة القيادة لحماية حياتك الغالية، وتشعر بالقلق في معظم الأوقات، وأنت شخص دقيق للغاية، وتقوم بمراجعة عملك أكثر من مرة للتأكد من صحته، كما أنك صديق جيد.

9- وضع البلدوزر (الكف على مركز العجلة)
أنت شخص مشغول دائما ومتسلط وليس لديك وقت للناس في طريقك، ولا تأخذ وقتًا طويلاً لحل المشاكل، فأنت تفضل المضي قدمًا، ويعجب الآخرون بجرأتك واستعدادك للنجاح ولا يمكنهم الاعتماد عليك لإنجاز أي مهمة، لديك طموحات ولن تدع أي شيء يعيقك في تحقيقها.

ولكن عليك دائما التذكر أنه يجب عليك القيادة بكلتا يديك وسيساعدك هذا في السيطرة الكاملة على السيارة في جميع الأوقات.



[ad_2]

المصدر