مطعم يجذب زبائنه بوجبة من «الذهب».. السعر مفاجأة

[ad_1]

من حين للآخر تخرج علينا المطاعم بالتقاليع الحديثة والمختلفة محاولين جذب انتباه الزبائن، لذا أقدم مطعم «بوغوتا» في كولومبيا، على محاولة أبتكار فكرة جديدة يمكن تقديمها في قائمة الطعام الخاصة به من شأنها أن تعمل على جذب الزبائن.

وقام مطعم «بوغوتا» بإضافة وجبة جديدة باهظة الثمن لقائمة الطعام الخاصة به، مكونها الرئيسي «الذهب»، حيث اختار وجبة الهامبرجر لتكون الأغلى في أسعار وجبات الهامبرجر المعتادة، وفقا لموقع«مير24» الروسي.

جاءت هذه الفكرة لدى صاحب المطعم، فبعد أن فقد الكثير من زبائنه بسبب جائحة كورونا، قرر التفكير في تقليعة جديدة لمحاولة جذب الزبائن بطريقة جديدة بتقديم وجبة مكونة من الذهب.

اقرأ أيضا| غلق سنتر تعليمي من 7 طوابق بالإسكندرية.. وتشميع مطعم مشويات 

ويقوم الطهاة داخل المطعم بتحضير الوجبة من خلال أغلى لحم بقري موجود في كولومبيا وشرائح الجبن ورقائق البطاطس وفي الأخير لفها بشريحة رقيقة من الذهب قيراط 24، وهو أنقى أنواع الذهب ونادرا ما يستخدم في صناعة المجوهرات.

ويعد سعر وجبة الهامبرجر في هذا المطعم 200 ألف بيزو، أي ما يعادل 4200 روبل (57 دولار)، وهو ضعف سعر الهامبرجر العادي حوالي 40 مرة.

يذكر أن معدن الذهب، هو عنصر خامن كيميائيا مهما كان عياره، فهو معدن عديم الرائحة والطعم، ولا يمكن هضمه ولا تستطيع المعدة تفكيكه وامتصاصه لدى بلعه، أي أنه ليس له أي قيمة غذائية فعلية بل يتم التخلص منه كما هو، وعلى هذا فإن تأثير الذهب يقتصر فقط على شكل الطبق الذي يصبح أكثر فخامة وجاذبية ولمعانا وتكلفة ودليلا على الثراء.



[ad_2]

المصدر