منة فضالي بإطلالة جذابة قبل العام الجديد

[ad_1]

نشرت الفنانة منة فضالي، صورة جديدة لها، عبر حسابها بموقع «انستجرام».

وظهرت منة فضالي، ترتدي فستنان لونه «أحمر»، مع مكياج سهرة، وطلاء للشفاه باللون «الأحمر».

وحازت الصورة على إعجاب متابعيها، خلال فترة قصيرة من نشرها، وعلق أحد معجبيها قائلًا: «شو هذة النظرة والعيون الساحرة انتي جميلة جدا استمري»، وأضاف آخر: «الأسطورة إيه القمر دا».

وعرفت منة فضالي بتصرفاتها غير المحسوبة، خاصة فيما يتعلق بالمناسبات والحفلات الصاخبة، والتي كان آخرها عيد ميلادها التي ارتدت فيه ملابس مثيرة، ورقصت فيه بجنون، إضافة إلى حفلات الخطوبة التي غالبا ما تنتهي بالانفصال، حيث تمت خطبتها لكل من عادل حقي ومحمد ضياء الدين.

بدأت منة فضالي التمثيل حين قدمتها والدتها التي كانت تعمل كمساعد مخرج إلى المخرج مجدي أبو عميرة الذي أعجب بها، وأسند إليها أحد دور في مسلسل أين قلبي عام 2002، وأعقبته بالاشتراك في مسلسل الناس في كفر عسكر من إخراج نادر جلال.

كما شاركت في نفس العام في مسلسل حمزة وبناته الـ5 اشتركت منة خريجة كلية سياحة وفنادق، في مسلسل «عفاريت السيالة» عام 2004 مع الكثير من النجوم.

وتعتبر هذا الدور كان نقطة تحول في حياتها ،وأعقبته بالعديد من المسلسلات مثل «آن الأوان»، و«سوق الزلط» و«طائر الحب»، و«سكة الهلالي» مع النجم «يحيى الفخراني»، و«الملك فاروق» الذي لعبت فيه دور الملكة فريدة، أيضا كان مسلسل «أكتوبر الآخر» والمسلسل الكوميدي «اللص والكتاب» وكانت ملامح منة تسمح لها أداء كل الأدوار.

اقرأ أيضا: بمناسبة الكريسماس.. «شيماء وتوتا» لجمهورهما: «مفيش هدايا الدنيا مزنقة»



[ad_2]

المصدر