مي سليم تستعد لـ2021 بقصة شعر جديدة

[ad_1]

نشرت الفنانة مي سليم، الإثنين، صورة جديدة لها على صفحتها الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهرت الفنانة مي سليم في أحدث ظهور لها، وهي إطلالة مثيرة لمتابعيها وجمهورها على السوشيال ميديا بقصة شعر قصير، ومكياج “هادئ” وإبتسامة.

وحازت الصورة على إعجاب متابعيها، وعلق أحدهم قائلًا: ” إيه الجمال والرقة دي كلها”، وأضاف أخر قائلًا: ” قصيتي شعرك.. علي العموم انتي حلوة اوي في كل أحوالك”.

اقرأ أيضًا| مي سليم: «فيروس كورونا أسوأ كابوس في 2020»

أعربت مؤخرًا الفنانة مي سليم، في تصريحات خاصة لـ”بوابة أخبار اليوم”، عن أمنيتها  الأولي لعام 2021 وهي زوال وباء كورونا وأن يعم السلام والهدوء علي الجميع، وأن يحفظ الله أسرتها وشقيقاتها من أي مكروه، وأوضحت أنها ستقضي ليلة رأس السنة مع عائلتها وابنتها بالمنزل، متبعين جميع الإجراءات الاحتزازية للوقاية من فيروس كورونا.

وأشارت إلي أنها سعيدة بما حققه أخر أعمالها “خيط حرير” وتحقيق نجاح كبير، خاصة وأن الشخصية التي قدمتها نالت إعجاب الكثير وهي الزوجة التي تقف بجوار زوجها في ظل محنته وتحاول الحفاظ علي بيتها وأسرتها.

وأضافت أنها تنتظر الآن ردود فعل الجماهير عن مسلسلها الذي يعرض حاليا “ضربة معلم”  للفنان محمد رجب والذي تؤدي فيه دور فتاة بسيطة تتمني الزواج ممن تحب ولكن الظروف تحول دون تحقيق ما تتمناه.

وأوضحت مي أنها ابتعدت عن الغناء وذلك بسب انشغالها الدائم بالأعمال الفنية من مسلسلات وأفلام، وأضافت أنها تتمني تقديم ألبوم غنائي جديد  خلال الفترة القادمة.

وكشفت مي أنها تعقد جلسات عمل مكثفة للتحضير حاليا لمسلسل جديد لرمضان 2021 مع الفنانة غادة عبدالرازق بعنوان “لحم غزال”، وأشارت إلي أنه سوف يكون دورا مختلف عما قدمته في أعمالها السابقة ومن  تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة .



[ad_2]

المصدر