نادي القضاة يستنكر حادث بئر العبد الإرهابي ويتقدم بالتعازي لأسر الشهداء

[ad_1]

صرح المستشار رضا محمود السيد المتحدث باسم نادي القضاة، أن مجلس إدارة نادي القضاة أصدر بيانا يدين فيه حادث بئر العبد الإرهابي.

وجاء نص البيان كالتالي: “يدين  نادي قضاة مصر بأشد عبارات الاستنكار الحادث الإرهابي الذي وقع اليوم  جراء انفجار عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة جنوب مدينة  بئر العبد..مما أسفر عن استشهاد وإصابة بعض من   رجال القوات المسلحة البواسل”.

وتابع: “وإذ يعرب نادي القضاة عن خالص تعازيه  وصادق المواساة لأهالي وذوي الشهداء  وخالص دعائه أن يمن على المصابين بالشفاء.. فإنه  يؤكد على  أن تلك الأعمال الإرهابية  الخبيثة  في هذا الشهر الفضيل لهي أكبر  دليل على النفوس  الخربة والعقول  المغيبة لهؤلاء الشرذمة  من الإرهابيين الذين انتزعت من قلوبهم كل معاني الإنسانية  والرحمة وبرأت منهم ومن أفعالهم الشيطانية كل الأديان”.

 وأكد نادي القضاة تضامنه مع رجال القوات المسلحة  البواسل في جهودهم الكبيرة  لحماية أمن الوطن، وسلامة أراضيه، واستقراره، والدفاع عن أبنائه من هذا الإرهاب الأسود، مؤكدا وقوف جميع أبنائه خلف مؤسسات الدولة وأجهزة الأمن فى جهودها من أجل اجتثاث بؤر  الإرهاب السرطانية من جذورها.. داعين الله أن يرد كيد المتربصين بمصر   الكنانة وأمنها واستقرارها في نحره وأن يحفظها أمنا أمانا وشعبها الكريم.



[ad_2]

Source link